PDA

View Full Version : تحليل فني

Elias Geox
06-27-2015, 03:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Technical Analysis - تحليل فني - دراسة السعر الذي يعكس عوامل العرض والطلب لعملة ما. وسائل متعارف عليها هي اعلام وعلامات بارزة تبين خطوط الاتجاه, اقل الاسعار واعلاها واعلام ونماذج وثغرات.

:accute::happy:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

محمد السيد
06-27-2015, 03:31
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعة
ونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا

4Pro4x
06-27-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم و تحية جميلة بجمال طرحك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

YMTMAX
09-15-2015, 03:42
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

xmenflis
09-24-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً على طرح موضوع

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

بتوفيق لك ولجميع أعضاء

troybradbit1
09-24-2015, 20:34
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن تحليل فني
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

ahmed bakry
09-24-2015, 20:41
انا بشكرك على شرح كدة للتحليل الفنى بس حبيت اقولك التحليل الفنى بيختلف من متداول لاخر او من متاجر لاخر مش كله بيفكر زى بعضه ومش كل التحليلات واحدة

snnaky
11-16-2016, 00:31
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
كل شيء يحدث في السوق ينعكس في النهاية عبر السعر على شاشة الرسوم البيانية. لذلك حينما تتعلم تفسير وتداول حركة السعر، فأنت تفسر لحظة بلحظة وتفهم كافة المتغيرات الاقتصادية العالمية التي قد تؤثر على السوق

tazi larbi
11-16-2016, 01:00
السلام عليكم شكرا اخي والتحليل الفني يكون بالعودة الى الوراء لمعرفه خط سير اي زوج او سهم والتنبوء بمستقبله بناء على معطيات سابقة ويعتمد على الرسوم البيانيه مثلا كالشموع او البارات او العصا للذين يستعملونها او الرسم البياني الخطي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:23
تشكراات لك اخي المحترم وبارك الله فيك على جهدك المتواصل ومجهودك الرائع وعلى هذه المعلومات والتحليلات القيمة وتقبل تحياتي ومروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmedmca
11-24-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل التحليل الفني هو دراسة و تنبؤ اتجاه السوق وفق ما مضى و يكون بمؤشرات

doaa sary
11-25-2016, 16:58
التحليل الفنى
علم كبير يعتمد ع حركة السعر
السابقه ويتنبؤ بالسعر القادم للعملة
عن طريق الموؤشرات الاقتصادية
والترندات
بالتوفيق للكل

khaled20
11-25-2016, 18:05
التحليل الفنى مهم جدا وكبير جدا عن كدة مش مجرد كلمتين نتمنى شرح اوفى من هذا
مدعم ببعض الصور والامثله
تقبل مرورى

snnaky
05-02-2017, 20:47
المعلومات الفنية دى بتحتاج لشرح مش مجرد تعريف يعنى عاوزين نشوف الشرح من خلال شارت توضح علية المعلومات الفنية وتعملها تطبيق عشان الناس تفهم انما اية فايدة التعريف بدون شرح وشارت فنى توضح علية وبعدين الفوركس دة بحر كبير مش مجرد تعريف ممكن يكون مفيد انما الأهتمام بطريقة الشرح اهم وياريت تاخد بالك من مواضيعك اللى كلها على نفس المط

Mr Fathy
05-02-2017, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم انا بشتغل على التحليل الفنى فى سوق الفوركس باستراتيجية الدعوم والمقاومات مع خطوط الترند

xmenflis1
05-11-2017, 01:01
مرحباً
شكراً على إضافة
ينبغي أن تتعلم كيف تقرأ حركة السعر التي تحدث على شاشة الرسوم البيانية النظيفة والخالية من المؤشرات.
بتوفيق للجميع