PDA

View Full Version : امر بيع لتفادي الخسارة

Elias Geox
06-27-2015, 03:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Stop Loss Order - امر بيع لتفادي الخسارة - امر لإنهاء مركز عند وصول سعر السوق لهذا المركز إلى مستوى محدد مسبقاً. إنه يؤكد ان, في حالة ضعف عملة ما بنسبة معينة, سيتم تغطية المركز القصير حتى وانه يستلزم تحمل خسارة. تحقيق اوامر تحقق الارباح اقل انتشاراً

:accute::))

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

محمد السيد
06-27-2015, 03:31
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لامر بيع لتفادي الخسارة ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس
الغامضة

4Pro4x
06-27-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم موضوع مفيد جدا لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hamiido
06-27-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول امر بيع لتفادي الخسارة في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

MBARKA AZZA
07-12-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح
في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين

zouhairzz
07-12-2015, 17:12
بارك الله اخى الكريم فى كلامك وشرحك الجيد انا استفيد صراحه من اراء الاعضاء بارك الله لهم فيها ومن كل الشروحات واتعلم كل يوم اشياء جديده علما بانى من عشاق الفوركس وان شاء الله ناوى اجتهد اكثر واكثر فى هذا المجال الذى يحتاج مزيد من المجهود للوصل ان شاء الله الى القمه

YMTMAX
09-15-2015, 03:41
*

*

يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة

ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد

كلنا من هذه المعلومات .. ارجو لك المزيد من

التقدم في هذا المجال ..

*

Wassa04
09-15-2015, 14:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و الستوب مهم جدا خاصة
في وقت الاخبار بالتوفيق للجميع تقبل مروري

aymansaleh
09-15-2015, 15:41
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. امر وقف الخساره هو امر وقف النزيف بمعنى اصح واوضح. فهو الامر الذي عنده يتم ايقاف نزيف الاموال الذي يحد من الخسائر عند انعكاس العر
تقبل مروري

YMTMAX2
02-29-2016, 10:39
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

snnaky
01-17-2017, 21:12
موضوع الأستوب لوس دة اخد وقت كتير وكلام كتير والحقيقة انها كأداة لا غبار عليها ولكن كنتيجة السوق اكبر منها ولو كانت ناجحة قبل ذلك اصبح الأن غير منسجمة مع السوق فياريت محدش يتكلم عن اداة وقف الخسالرة لأنها اصبحت اداة فاشل ولا توجد اى منطقيات لها والسوق ليس لة قواعد ثابتة ومن هنا اذا كانت توقعاتك وادواتك كلها احتمالية فكيف تبنى نجاحك على احتمالات

grow
01-17-2017, 23:10
التحيه لك انت يا اخي ع المجهود والشرح المبسط
تقبل مروري بارك الله فيك ع هذا الموضوع
انتظر منك المزيد بالتوووفيق لك وللجميع

adamarwan
01-18-2017, 02:26
انت لبد من ان تكون حوزت لك الخطط
التى بها ممكن ان تفهم السوق على مستوى على
لدى الامر بالغ فى الاحترف
وحظ موفق اخى الغالى

Mmounir
01-18-2017, 05:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع اعتقد امر البيع لانهاء الخساره او وقف الخساره stop loss هو مهم جدا للمتداول
تقبل مروري

freetrade
01-18-2017, 05:57
ومن وجهة نظري ان امر وقف الخسارة بينقذ حساب المتداول من التمرجن وبيقلص خسارته اذا ارتد عليه السعر وخالف تحليلوه وتوقعاته

bassembouazizi
01-18-2017, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع ،موضوع مفيد جدا ، و بالتوفيق للجميع انتظر منك المزيد

zizoo99
01-18-2017, 07:15
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فاستعمال امر ستوب لوز من الاوامر الهامة جدا و التى لا غنى عنها لاى متداول ولا اى صفقة و تعتبر طوق النجاه للمتداول من الوقوع فى خسائر فادحة