PDA

View Full Version : القوة النسبية rsi

oguiba amine
06-27-2015, 03:13
مؤشر يستخدم ايضا في توضيح مناطق تشبع البيع والشراء للزوج .
وهو يشبه في استخدامه مؤشر الاستوتاتيك المشروح في الدرس السابق حيث يوضحا مناطق التشبع في بيع او شراء الزوج ، ويتحرك في مقياس رقمي بين الصفر و 100 .في حالة قراءة المؤشر اسفل مستوي 30 يكون تشبع في البيع وتوقع الارتفاع ، وفي حالة قراءة المؤشر اعلي مستوي 70 يكون تشبع في الشراء وتوقع الهبوط . ويكون افضل استخدام للمؤشر في انهاء الصفقة عند مستوي 50 ، وافضل فريم زمني يستخدم فيه المؤشر هو فريم الربع ساعة.

اشارة البيع :
اذا كانت قراءة المؤشر اعلي مستوي 70 وانعكس المؤشر من اعلي لاسفل نفكر في البيع وندخل بيعا عند كسر مستوي 70 حيث يعتبر مستوي 70 مستوي دعم .

اشارة الشراء :
اذا كانت قراءة المؤشر اقل مستوي 30 وانعكس المؤشر من اسفل لاعلي نفكر في الشراء وندخل شراءا عند كسر مستوي 30 حيث يعتبر مستوي 30 مستوي مقاومة

محمد السيد
06-27-2015, 03:28
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام القوة النسبية rsi..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لهذه المؤشرات الهامة.. لانها تمكننا من جراء التحليل التقني الذي ييد في توقع حركات الأسعارالمستقبلية..

4Pro4x
06-27-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل بارك الله فيك اخي
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 17:13
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

YMTMAX
09-15-2015, 03:40
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

Abdulatif
09-19-2015, 02:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى على موضوعك وعلى التحليلات القادمة واللاحقة واتمنى المزيد من الابداع والتميز
ولا تغيب عنا من جديدك

kouka
09-25-2015, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
11-06-2016, 20:06
مؤشر القوة النسبية من المؤشرات ذات الشهرة العالية فى التحليل الفنى ولكن ايضا لايمكن الأعتماد علية بمفردة لأنة يتبع السعر ولا ينفع ابدا لا فى حالةى التبذب فقط اما فى حالة الترندات الصريحة فهو فاشل فاشل زى باقى اخوتة من المؤشرات ولكن عموما عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية