PDA

View Full Version : المخاطر

Elias Geox
06-27-2015, 03:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Risks – المخاطر - هناك مخاطر مرتبطة باي سوق. الاختلاف في العائد وإمكانية عدم تمشي العائد الفعلي مع العائد المتوقع. المخاطر المرتبطة بالإتجار في عملات اجنبية هي: السوق وسعر الصرف وسعر الفائدة ومنحنى العائد والتقلب والسيولة والبيع الاضطراري والطرف المقابل والائتمان ومخاطرة البلد.
:)):yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

آسراء آحمد
06-29-2015, 02:59
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

mark05
07-12-2015, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 18:03
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

محمد السيد
07-12-2015, 18:14
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للمخاطر ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

troybradbit1
09-22-2015, 23:14
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن المخاطر
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

omnia33
09-22-2015, 23:21
... بسم الله الرحمن الرحيم...

صدقت والله خاصة عندما يتعامل الشخص بشكل خاطئ جدا جدا مع السوق في التحليل الفني فيجب الحذر وعدم الإستعجال بارك الله فيك وجزاك ربي ألف خير تقبل مروري و..تحياتي..

aymansaleh
09-22-2015, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, اي مجال للتجاره والاستثمار ينطوي على مخاطره وهذه المخاطره تزيد وترتفع في المجالات الاكثر ربحيه, سوق الفوركس هو مجال عالي الربحيه جدا ولذلك تجد الامخاطره هنا اعلى من اي مجال اخر
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
09-22-2015, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم لازم تتبع استراتيجية صارمة لادارة راس المال اخي الكريم لو انت عاوز انك تنجح وموش تخسر اموالك في الفوركس
تقبل مروري

Najib100
09-22-2015, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ان تطرقكم اهدا الموضوع : المخاطر
شيء مفرح و جيد لاننا بحاجة لمتل هده المواضيع المفيدة للمتداولين و شكرا
و يا ربي وفقنا

adel25
09-23-2015, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذل الموضوع الجميل حول المخاطر . بارك الله فيك و يا التوفيق للجميع

YMTMAX2
02-29-2016, 14:10
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

mouad bassim
02-29-2016, 14:32
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
ضريبة القيمة المضافة.