PDA

View Full Version : مقاومة

Elias Geox
06-27-2015, 03:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Resistance - مقاومة - مستوى السعر العلوي المتوقع عند الوصول له تنفيذ البيع, لانه من المتوقع الا يرتفع السعر عنه.
:)):yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

آسراء آحمد
06-29-2015, 02:58
نسأل الله بأسمائه الحسنى و صفاته العلى أن يوفقنا و إياكم للعلم النافع و العمل الصالح و أن ينفعنا و إياكم بما نقول و نعمل , إنه ولي ذلك و القادر عليه . سبحانك اللهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك .

almared13
06-29-2015, 22:21
موضوع حلو حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل

mark05
07-12-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

PIN
09-11-2015, 17:44
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

waleed shaaban
09-11-2015, 19:03
ومن العلامات المؤكده على ان المقاومه شديده هى محاوله السعر اخترا ق المنطقه اكثر من مره ثم يعود منها ولا يستطيع ان يخترقها

Wassa04
09-11-2015, 20:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المقاومة و الدعم من اساسيات التداول بالبرايس
اكشن يجب فهمهما بشكل جيد تقبل مروري

karimndr
09-12-2015, 01:30
[COLOR="#FFD700"]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موصوع جيد و مفيد و لك كل التقدير شكرا جزيلا اخي الكريم على المجهود
واتنمنى لكم التوفيق[/COLOR:bravo:

Hossam Samir
09-12-2015, 01:34
بسم الله السلام عليكم جميعا
واشكرك اخى جزيل الشكر المشاركه القيمة طبعا المقاومه من اهم العناصر على الشارت ومن الادوات
اللى بتساعد اثناء التداول ومع التحليل شكرا والى لقاء اخر بمواضيع اخرى

k73issam
09-12-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على الشرح المختصر للمقاومة وعلى الموضوع الرائع في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

troybradbit1
09-21-2015, 16:11
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن مقاومة
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

بشير حمدان
09-21-2015, 16:14
السلام عليكم
ان مناطق المقاومه تظهر على الشارت مناطق تحول دون خروج السعر منها والارتدار الى مصاره الاصلى ويعادود السعر الوصول اليها اكثر من مره الا ان يستطيع اختراقها

ESS19s
09-21-2015, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
المقاومة عنصر مهم جدا في التحليل الفني و يعتبر من احد مبادئه و من خلالها نحقق ارباح اذا وضعن خط المقاومة بدقة
أتمنى لكم التوفيق و النجاح

snnaky
12-04-2016, 19:55
كلام جميل وزى الفل بس دة مش اكتر من تعريف بسيط انما فين شكل النموزج عشان الناس تعرف شكلة ؟؟؟؟؟ فين الشارت اللى توضح علية النموزج وشروطة واهدافة وخصائصة وكيفية التعامل معاة ؟؟؟؟؟؟؟يا اخى الكريم النماذج او الشرح مش مجرد كلمتين بيترصوا مع بعض ويلا نعمل موضوع
يا أما تعمل موضوع صح عشان الناس تستفيد يأما بلاش محدش بيضربك على ايدك او يغصبك تعمل موضوع ولو مش عارف بلاش تعمل موضوعات واكتفى بالردود