PDA

View Full Version : كيف تتكون مستويات الفيبوناتشي ؟

oguiba amine
06-27-2015, 03:26
هي مستويات استنتجت من ارقام الفيبوناتشي المشار اليها بالاعلي ، وستجد ان نسبة 0.618 هي النسبة الذهبية في مستويات الفيبوناتشي وستجد ان ترتيب المستويات كالتالي : 0.236 - 0.382 - 0.500 - 0.618 - 0.786
وقد اثبتت اداة الفيبوناتشي اهمية كبيرة عند المضاربين والمستثمرين في الاسواق المالية ، ويلجأ اليها العديد منهم في التحليل الفني بجانب الادوات الفنية الاخري . ونتيجة مباشرة لاستخدام الفيبوناتشي من جانب العديد من المستثمرين حول العالم في المتاجرة اصبح السعر يحترم مستويات الفيبوناتشي كثيرا كمستويات دعم ومقاومة في حركة الاسعار . حيث اصبح التجار يضعون اوامر المتاجرة بناء علي اماكن تواجد مستويات الفيبوناتشي امامهم مما اوجد توافق غير مباشر فيما بينهم في المتاجرة .

mark05
07-12-2015, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zouhairzz
07-12-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

بشير حمدان
09-10-2015, 15:28
السلام عليكم
ان خطوط الفيبو ناتشى من اهم الخطوط التى تحدد مناطق المقاومه والدعم والتى يمكن من خلالها تحديد الاهداف ومناطق الدخول والخروج من الصفقات .........

engaym
09-10-2015, 16:06
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى تجارة الفوركس ونتمن ىالمزيد من المواضيع التى تساعد الجميع
على فهم الفوركس وكيفية التجارة فية وبالتوفيق للجميع فى هذا المدجال

Roshdy
09-10-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل تت اداة الفيبوناتشي اهمية كبيرة عند المضاربين والمستثمرين في الاسواق المالية ، ويلجأ اليها العديد منهم في التحليل الفني بجانب الادوات الفنية الاخري . ونتيجة مباشرة لاستخدام الفيبوناتشي من جانب العديد من المستثمرين حول العالم في المتاجرة اصبح السعر يحترم مستويات الفيبوناتشي كثيرا كمستويات دعم ومقاومة في حركة الاسعار

khabouss
09-10-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لم افهم الفيبوناتشي جيدا هل من الممكن ان طرح موضوعا عنه لكي يستفيد الجميع
وشكرا

madmax07
09-10-2015, 18:30
خطوط او مستويات الفيبوناتشى تعتبر من اداوات المتاجره الهامه جدا لاى متاجر والتي تعتبر من الخطوط القوية لتحديد نقاط الدعم والمقاومة ، ويكثر السؤال عنها دائما وعن طريقة رسمها واتمنى شرحها في موضوع اخر وشكرا.

Wassa04
09-10-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكوور يا غالي على شرح المستويات
لكن كان من الافضل لو ارفقت موضوعك بصورة

YMTMAX
09-30-2015, 08:56
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

amramr
09-30-2015, 17:52
السلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

محمد السيد
10-05-2015, 17:10
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

omerhomsy
10-18-2015, 15:25
السلام عليكم اخي الكريم نرجو المزيد من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل هذه المواضيع المبسطة ولكن الفيبوناتشي تم ذكره اكثر من مرة

snnaky
03-17-2016, 22:01
يا اخى الكريم شرح الأرقام ليس بهذة السهولة وليس بهذة البدائية فأنت تحتاج لشرح الفيبوناتشى كاداة الى عمل شارت توضح علية كيفية تنفيذ الاداة للارتدادات وكيف يمكن التنفيذ عليها من خلال الشاراتات التنفيذية والتطبيقية وهذا مالم يحدث انت مجرد نقلت كلمتين وكام سطر وهذا ليس بموضوع كما تظن اخى تعلم كيف تكتب المواضيع وكيف تكون الأفادة

معتصم سباعنة
03-18-2016, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مؤشر الفيبوناتشي ومستوياته مهمة للغاية اخي الكريم ومن خلال مؤشر الفيبوناتشي نسطيع تحليل السوق وفهم حركته
بالتوفيق

مني عصام
04-29-2016, 22:28
ياباشا والله اكتر من مرة اقول واذكر حضرتك انة مينفعش نتكلم عن اى اداة فنية بدون وضع شارت وتوضيع للمعلومة
اصل مينفعش فى شرح المؤشرات الكلام بس لازم كمان التطبيق من خلال شارت الناس تشوف علية الكلام دة عشان الفهم الأفضل للأداة الفنيةة مش عارف حضرتك لية مستخسر انك تتعب شوية وبتستسهل رغم انك بتنقل كلام
يعنى اما وضع موضوع بشكل سليم او بلاش

bebars zolfakar
04-29-2016, 23:19
السام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل جزاك الله كل خير عن المعلومات المبسطة حول تكوين مستويات الفيبوناتشى حيث اننى استفدت من الشرح والتعليقات من الاعضاء ايضا
شكرا لك وللجميع
تقبلوا مرورى وتحياتى ...

billaldz
05-04-2016, 17:12
شكرا اخي امين
اكيد فيبو من الاداوت المهمة في التحليل
يضاف معه الدعوم و المقاومات و الترند سواء الفرعي او العام
راح يعطي نتائج و ارباح اكثر ربي يوفقك اخي

sob81
05-04-2016, 17:13
كيف تتكون مستويات نظرية الفيبوناتشي اخى هذة نظرية رياضية وتم عمل هذة المستويات باستخدام معادلة رياضية يمكن
ان تعرفها عن طريق القسم التعليمي فى المنتدى

yousse
05-04-2016, 17:21
مستويات فيبنتشي مستويات رائعة مكن الإعتماد عليها في التدوولبأدفة على العرض والطلب ودعم ولمقومات لأنها تبين لك المستويات القوية

متداول خسران
05-04-2016, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة بحث كثيرا على موضوع كيفية تكون مستويات الفيبوناتشي @>- بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا

ahmedgamall
05-04-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة و مفيدة
والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

yousse
05-07-2016, 09:16
لا أعرف كيف تتكون مستويات أفيبنيتش ولكن ما يمكنون ي أن أقصله لك أن هذي ألستويات يمكنك أن تعتمد علياه إدا أضفت لها الدعم والمقومات

ahmedsalama22
05-08-2016, 01:33
....11.... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير 12... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ...........

csebai12
05-08-2016, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تصحيحات القيبوناتشي هي من اقوى الادوات التي تمكننا من تحقق نقاط الدعم و المقاونة

charlizlix
07-01-2017, 00:18
بالفعل تت اداة الفيبوناتشي اهمية كبيرة عند المضاربين والمستثمرين في
الاسواق المالية ، ويلجأ اليها العديد منهم في التحليل الفني بجانب الادوات الفنية الاخري .

belalelsaid
07-01-2017, 00:38
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل لقد استفدت من هذاا الموضوع
شكرا علي هذا الموضوع الجيد
جاري التجربه
واخبارك بالنتائج
وايضا ارغب بمتابعه الردود لنتعلم اكثر

ahmed abdelmomen
07-01-2017, 00:46
تسلم اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وفعلا مستويات الفيبوناتشي من احسن طرق التحليل الفني
وممكن نستخدمها مع الدعوم والمقاومات وبرضه بعض المؤشرات