PDA

View Full Version : امر يلغي تلقائياً امراً آخر

Elias Geox
06-27-2015, 03:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

One Cancels Other Order - امر يلغي تلقائياً امراً آخر - امر يلغي تلقائياً امراً آخر سابق عند تنفيذه ويشار إليه كذلك كامر يلغي الآخر او "واحد يلغي الآخر".

:bravo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

mark05
07-12-2015, 17:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:33
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 22:15
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

---------- Post added at 09:15 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

نادر صباح الدين
09-15-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز، توجد فعلا أوامر يمكن أن تؤدي إلى الغاء أوامر أخرى بشكل تلقائي، ذلك أن منصة التداول تضم مجموعة كبيرة من الأوامر التي يمكن استخدامها أدوات في عمليات البيع والشراء، وفي الصفقات التي يتم تنفيذها، فإذا قام المتداول بعملية شراء عند مستوى معين، وحدد نهايتها بالربح والخسارة، فإن وصول الصفقة إلى أي من المستويين يعني تحقق هذا المستوى والغاء الأمر الثاني، فتحقق الخسارة يعني بالضرورة الغاء الربح والعكس صحيح.

marwanadam
09-16-2015, 01:56
بصراحة اخى لم افهم الامر ولا حتى ما تنوى ان تصل به من الموضوع
الان لا يتحدث عن اى شئ من الافضل اخى ان تحسن من الوضوعات التى تقدمها الان ممكن ان تكون معلومات تغلط الاعضاء
وبتوفيق اخى

adel25
09-16-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

ahdahmed
09-16-2015, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
موضوع شيق اشكرك على تبادل العلومتات بشكل وافى ومفيد اتمنى ان يستفيد منه الجميع على السواء
ونتمنى لك كل الخير ودوام التوفيق تقبل مرورى

YMTMAX2
02-25-2016, 09:01
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

aymansaleh
02-25-2016, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مفهوم امر يلغي امر هو ان تقوم بوضع امر بيع مثلا وامر وقف خسائر وامر تيك بروفيت وعند وصول السعر للتيك بروفيت او الستوب لوز يتم الغاء امر البيع الذي فتح الصفقه من الاساس وبذلك اصبح امر التيك بروفيت امر يلغي امر البيع
تقبل مروري

azizjab
02-25-2016, 13:00
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
ما هو هذا الامر اخي
لا اعتقد انه موجود بالمنصة لا اذا كان اكسبيرت يتم تصميمه لذلك
تحياتي للجميع

mouad bassim
02-25-2016, 13:40
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

troybradbit1
02-25-2016, 13:56
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن امر يلغي تلقائياً امراً آخر
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

---------- Post added at 10:56 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن explaination2 امر يلغي تلقائياً امراً آخر
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

أم مهيرة
03-22-2016, 01:51
الموضوع يا اخي العزيز ينقصه الكثي والكثير من الشرح
هذه المرة لم توفق في عرض الفكرة فارجو ان تزيد في تبسيط الشرح مع الامثلة وكيفية التطبيق

faroukf22
03-22-2016, 01:52
شكرا لك اخى الكريم على الشرح البسيط والميسر
افدتنا جميعا فى انتظار جديدك المميز والبسيط و المفيد منه اخى الكريم
بارك الله فيك اخى الكريم
مع تمنياتى بدوام التقدم والابداع والتميز
تقبل مرورى
اخوك farouk

Amine FEDERER
03-22-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

معتصم سباعنة
03-22-2016, 18:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك المصطلح لكن هل هذا يعتبر من الاوامر المعلقة في المنصة
اتمنى لك التوفيق

TGOD
06-05-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز، توجد فعلا أوامر يمكن أن تؤدي إلى الغاء أوامر أخرى بشكل تلقائي، ذلك أن منصة التداول تضم مجموعة كبيرة من الأوامر التي يمكن استخدامها أدوات في عمليات البيع والشراء، وفي الصفقات التي يتم تنفيذها، فإذا قام المتداول بعملية شراء عند مستوى معين، وحدد نهايتها بالربح والخسارة، فإن وصول الصفقة إلى أي من المستويين يعني تحقق هذا المستوى والغاء الأمر الثاني، فتحقق الخسارة يعني بالضرورة الغاء الربح والعكس صحيح.
تقبل مروري

INFOGAIN
06-05-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي حول امر يلغي تلقائياً امراً آخر
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

islammowafy
06-06-2016, 07:27
بارك الله فيك اخى الكريم
على هذه الاستراتيجه
وبالتوفيق للجميع فى هذا المجال
تقبل تحياتى شكرا لك

mostafaali
06-06-2016, 18:15
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
مكونات الفوركس الناجحة
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

csebai12
06-07-2016, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لم اعرف كيف يفعل هذا الامر على الميتاتريدر 4 كي استفيد منه ارجو منك مزيد الشرح

monji125
06-07-2016, 01:42
ﺍﻟﺨﺼﺎﺋﺺ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻫﻲ ﺧﺎﺻﻴﺔ ﺍﻟﺘﻮﺍﺯﻥ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﻳﺒﺪﻭ ﻏﺮﻳﺒﺎ . ﻓﺎﻟﻜﻞ ﻳﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﺎﺻﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻫﻲ ﻫﺒﻮﻃﻪ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ . ﻭﻟﻜﻦ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﻬﺒﻂ . ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻔﻘﺪ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭﺍ . ﺃﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻣﺜﻼ ﻓﺎﻥ ﺫﻟﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻘﻂ ﺃﻥ ﻋﻤﻠﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻗﻮﻱ – ﻣﺜﺎﻻ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺻﺎﺭ ﻓﻲ ﺑﻀﻌﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﻋﺎﻡ 1998 ﺍﻗﻮﻱ ﺑﺎﻟﺮﺑﻊ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺪﻭﻻﺭ . ﻫﺬﺍ ﻭﻗﺪ ﻭﺻﻞ ﻫﺒﻮﻁ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻟﺒﻌﺾ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﻟﻌﺸﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺎﺋﺔ . ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﻟﻢ ﻳﺤﺪﺙ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ، ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﻳﻨﺤﺼﺮ ﺛﺒﺎﺕ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﻣﺎ ﻳﺮﺗﺒﻂ ﺑﻪ ﻣﻦ ﻋﻤﻞ . ﻭﺫﻟﻚ ﻷﻥ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺑﻀﺎﻋﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺮﺍﺅﻫﺎ ﺃﻭ ﺑﻴﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ .

NAbIL33
06-07-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح تلك المصطلح لكن هل هذا يعتبر من الاوامر المعلقة في المنصة
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي حول امر يلغي تلقائياً امراً آخر

bahoma310
06-07-2016, 02:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
عندما يكون امر صفقة اكثر من حجم راتس مالك فانه سيتم الغاءه تلقائيا
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

imamix
06-29-2016, 20:40
باسم الله المصطلح OCO هى مختصر One cancels the other بمعنى أن الأمر الذي يتفعل أولا يلغي الأمر الثاني وهى تستخدم لأوامر الهدف ووقف الخسارة حيث اذا تفعل الهدف يتم الغاء امر وقف الخسارة عند إغلاق الصفقة لأنه كما تعلم هذه الأوامر تكون عبارة عن أوامر عكسية معلقة مثلا عند فتح صفقة شراء تكون أوامر الخروج عبارة عن صفقات بيع , الهدف = صفقة بيع ووقف الخسارة أيضا
لهذا اختيارك للأوامر من نوع OCO يعني ان احد الأمرين سوف يلغي الأخر مع تحياتي

malikacherr
06-29-2016, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

bassem star
06-29-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن
امر يلغي تلقائياً امراً آخر

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

algoddam
07-21-2016, 16:35
شكرا لاضافتك هذه المعلومة الا اني لا اعرف معناها الحقيقة والعملي في التداول