PDA

View Full Version : حد بين ليلة وضحاها

Elias Geox
06-27-2015, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Overnight Limit – حد بين ليلة وضحاها - صافي مركز طويل او قصير في عملة او اكثر يستطيع السمسار تاجيله ليوم التداول التالي. تحويل السجل لغرفة مقاصة مصرف آخر في توقيت يوم التعامل التالي يقلل من حاجة السماسرة للاحتفاظ بهذا التعرض غير المراقب.

:accute:;)

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

4Pro4x
06-27-2015, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل بارك الله فيك اخي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hamiido
06-27-2015, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول حد بين ليلة وضحاها في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:35
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 22:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Overnight Limit – حد بين ليلة وضحاها - صافي مركز طويل او قصير في عملة او اكثر يستطيع السمسار تاجيله ليوم التداول التالي. تحويل السجل لغرفة مقاصة مصرف آخر في توقيت يوم التعامل التالي يقلل من حاجة السماسرة للاحتفاظ بهذا التعرض غير المراقب.

:accute:;)

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

واضح من كلامك انك دارس متخصص في هذا النوع من العلوم وبتكتب هذا الكلام من برجك
العالي لدارسين متخصصين مثلك ، ولا تابه لان امثالنا قي ان يفهموا منك شئ من عدمه ..

adel25
09-16-2015, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص حد بين ليلة وضحاها و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

---------- Post added at 06:39 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا الشرح الوافي و الكافي الذي قدمته لنا بخصوص حد بين ليلة وضحاها و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك
التوفيق و النجاح

marwanadam
09-16-2015, 23:31
موفق اخى اتمنى من الوضوع بتاعك ان يكون له صدى مقبول بين الاعضاء
لكى تكون الفائدة عامل على الكل
ولتوفيق اخى والمزيد من المواضيع الجيدة
وبتوفيق

madani1995
09-16-2015, 23:48
الف الف الف الف شكر ولمجهودك وننتظر الجديد بحول الله وقوته

محمد عماد الحامى
09-16-2015, 23:58