PDA

View Full Version : مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً Marked-To-Market

Elias Geox
06-27-2015, 03:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Marked-To-Market - مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً - يتم تسجيل الارباح و/او الخسائر في نهاية الجلسة يومياً طبقا لاسعار إغلاق السهم ويتم وضع تاشيرة علي الحساب "مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً". إذا كان هنالك حركة ارتدادية في الاسعار, سيطلب من الطرف ان يحسن من الخسائر, ويمكن للطرف تسجيل ارباح في حا

:yahoo::happy:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

mark05
07-12-2015, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

PIN
09-11-2015, 17:39
مشكور أخي على الموضوع كم انت متيز في عضويتك الذي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة

troybradbit1
09-21-2015, 19:07
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً Marked-To-Market
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم شرح ممتاز اخي الكريم لتسوية الارباح يوميا جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

madmax07
09-21-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.الحقيقة ما معنى" مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً " ما فهمت شيئا من هذا الموضوع وشكرا.

csebai11
09-22-2015, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
معلومة هامة لكننا لا نتحدث عن تجارة الاسهم ما يهمنا هو سوق الفوركس

k73issam
09-22-2015, 07:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
او رمة اسمه بمؤشر اسمو هيك شكرا لك اخي الكريم على الشرح المميز وعلى الموضوع الرائع
تقبل مروري

sofpreda
11-22-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أتمنى أنكم بتمام الصحة والعافية أعضاء منتدانا الغالي
وشكرا لك أخي على الموضوع الرائع وعلى المجهود المقدم نرجو التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

snnaky
12-19-2016, 20:09
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك للخطر وبعدين حتى موضوعك غير مجدى وليس لة اى عهلاقة مباشرة بالتداول الحقيقى اذن ياريت ان نهتم بالمعلومات المفيدة والمتصلة بالتداول بشكل مباشر

adamarwan
12-19-2016, 23:11
المؤشرات ممكن ان تكون دقيقة
ومهمة فى العديد من الاوقات فى التحلل
وان تتمكن من ان تعرف ابز الخطط
وحظ سعيد اخى الغالى

snnaky
05-14-2017, 23:21
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول