PDA

View Full Version : شراء بعيد الاستحقاق

Elias Geox
06-27-2015, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Long - شراء بعيد الاستحقاق - مركز في البورصة قام فيه العميل بشراء عملة لم يملكها من قبل. على سبيل المثال: شراء دولار يعني اتخاذ العميل مركزاً لشراء دولار.
:happy:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

hamiido
06-27-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول شراء بعيد الاستحقاق في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 19:23
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك شراء بعيد الاستحقاقل ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

mhamdy22
06-27-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك شراء بعد االاستحقاق ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

mark05
07-12-2015, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

Roshdy
07-12-2015, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى شراء بعيد الاستحقاق -مركز في البورصة قام فيه العميل بشراء عملة لم يملكها من قبل
كمثال شراء دولار يعني اتخاذ العميل مركزاً لشراء دولار.

for4free
07-15-2015, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بعيد الاستحقاق....
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

ebrahemsobhe
07-15-2015, 05:14
نظام المتاجرة بالھامش ھو فرصة للكثیر من الناس تمكنھم من المتاجرة بحجم یفوق رأسمالھم عدة أضعاف مع الاحتفاظ بالربح
كاملاً وكأنھم یمتلكون السلعة فعلیاً وبالتالي یمكن المتاجر من الحصول على أرباح ھائلة وبنسبة لا یمكن الحصول علیھا بأي نوع
آخر من أنواع الاستثمار .

kimo1
07-15-2015, 05:19
العملات المختلفة تقريبا نعمل على العملات المعروفة فقط لان العملات الغير معروفة تكون دائما فيه خطورة في التعامل معها افضل حاجة تعمل عملة اليورو مقابل الدولار

ahmed mada
07-15-2015, 06:02
(السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته)
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور
على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل
تقبل مروري...

romisaa soliman
07-15-2015, 06:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك صديقى على هذه المشاركه الرائعه واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى..

iraq
07-16-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك صديقى على هذه المشاركه الرائعه
واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى العطرة

aymansaleh
07-16-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, مصطلح لونج وهو يعني صفقة شراء وهناك ايضا مصطلح شورت ويعني صفقة بيع
تقبل مروري

Ayman Dollar
07-17-2015, 04:09
السلام عليكم
التعريف واضح وصريح واتمنى ان تقوم عليه ارباح الجميع
ممن يقومون بالمتاجرة على مدار الشهر والاسبوع