PDA

View Full Version : نظام احتياطي اتحادي

Elias Geox
06-27-2015, 03:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Federal Reserve System - نظام احتياطي اتحادي - نظام البنك المركزي للولايات المتحدة يشمل12 مصرفاً احتياطياً اتحادياً يتحكم في 12 منطقة تتبع المجلس الاحتياطي الفيدرالي. العضوية في النظام الاحتياطي للمصارف الاتحادية إجبارية للمصارف المرخصة بواسطة مراقب العملة واختيارية للمصارف الحكومية المرخصة.
:bravo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

hamiido
06-27-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نظام احتياطي اتحادي موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

4Pro4x
06-27-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح كافي و مفيد مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

abolina
07-14-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

zouhairzz
07-14-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
تقبل مروري يا غالي

---------- Post added at 01:32 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات
تقبل مروري يا غالي

YMTMAX
09-20-2015, 03:20
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

محمد السيد
09-20-2015, 19:41
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لنظام احتياطي اتحادي ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

rayhane hamza
09-20-2015, 22:11
لا تبخل على المنتدى بمعلوماتك القيمة .... فنحن في امس الحاجة اليكم و الى خبرتكم المديد احب ان اقرا مثل هذه المواضيع المثمرة

madmax07
09-20-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.تعريفك لنظام احتياطي اتحادي جيد ومفهوم ، مثل هذه البنوك نود ان نعرف عليها اكثر كتعاملها في السوق اما العملة او البورصة والشيئ الكثير ان كان ممكنا وشكرا .

adel.forex
09-20-2015, 23:22
لسالم عليكم شكرا جزيلا لك اخي على طرحك للموضوع
شرح مبسط وجميل ممتاز نتمى الماوصلة لنستفيد منكم
بالتوفيق والنجاح للجميع

manoo
09-20-2015, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ أخي الفاضل على هذا الموضوع وشرحك لنضام أحتياطي أتحادي
بالتوفيق للجميع

Wassa04
11-15-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم وده نظام قوي جدا نظرا لاتحاد اكتر من منصقة وده بيكون سبب رئيسي لقوة الدولار الامريكي امام باقي العملات
تقبل مروري

bazogaalg
11-15-2015, 21:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور