PDA

View Full Version : مرونة وتكييف التحليل الفني

oguiba amine
06-27-2015, 03:44
من اهم نقاط التحليل الفني هي تكيف التحليل الفني مع كل الاسواق المالية سواء كانت سوق اسهم او سوق الفوركس او سوق العقود المستقبلية . ويمكن للمحلل الفني ان يتابع العديد من الاسواق كما يريد وذلك للربط بين مختلف الاسواق المالية ، وذلك لتمتع المحلل الفني بصورة واسعة الافق بمتابعة اكثر من سوق مالي لتكوين خلفية ممتازة عن الاسواق ولا تكون لديه رؤية ضيقة تنتج عن متابعة سوق واحد . حيث ان حركة احد الاسواق قد تعطي اشارات هامة للاتجاه المستقبلي في الاسواق الاخري

mark05
07-12-2015, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:30
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 22:22
بالفعل ..من اهم نقاط التحليل الفني هي تكيف التحليل الفني مع كل الاسواق المالية سواء كانت سوق اسهم او سوق الفوركس او سوق العقود المستقبلية . ويمكن للمحلل الفني ان يتابع العديد من الاسواق كما يريد وذلك للربط بين مختلف الاسواق المالية ، وذلك لتمتع المحلل الفني بصورة واسعة الافق بمتابعة اكثر من سوق مالي لتكوين خلفية ممتازة عن الاسواق

adel25
09-16-2015, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين
موضوعع رائع و شرح مميز مشوكووووور اخي و با التوفيق

Abdulatif
09-19-2015, 02:18
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور علي تحليلاتك لانها تضعك في الواقع ونرجو منك اخي الفاضل المزيد من هذه التحليلات والتحديثات والفهم الاولي لاتجاه السعر المتوقع

kouka
09-25-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

YMTMAX2
01-11-2016, 13:33
أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن
هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

viva
06-01-2016, 04:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك