PDA

View Full Version : هامش

Elias Geox
06-27-2015, 03:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Margin - هامش - الفرق بين اسعار الشراء والبيع, كذلك يستخدم ليظهر الخصم او العلاوة بين السعر النقدي والآجل. للخيارات, القدر المطلوب كضمان من كاتب الخيار. للخيارات الآجلة, وديعة تمت لغرفة - المقاصة عند تكوين حساب مركز آجل.نسبة الاحتياطي المطلوبة بواسطة الاحتياطي الفيدرالي للولايات المتحدة لتنفيذ صفقة اولية ائتمانية.
:bravo::ok:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى

4Pro4x
06-27-2015, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور بالفعل موضوع قيم و لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-30-2015, 08:36
*

*

أتمنى لك التوفيق والتقدم أخي الفاضل ضمن

هذه الأنجازات ومشكور على مجهودك الذي بذلته

لكي توصل لنا كل ما هو مفيد في هذا المجال ..

تقبل مروري ..

amramr
09-30-2015, 17:39
السلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

nasro_man
10-05-2015, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخي الكريم على المعلومات المفيدة التي تزودنا بها في كل موضوع رغم أن مواضيعك متشابهة نوعا ما لكنها على العموم مفيدة
كإضافة للهامش فهو عبارة عن ضمان عند فتح صفقة يسمح للشركطة بغلق الصفقات في حالة تجاوز ندئ الهامش

a l
10-05-2015, 01:10
اهلا بكم
درس الهامش .. يعتبر هذا الدرس الرائع والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين اتمنى لك دوام التقدم والنجاح في هذا المجال
شكرا

محمد السيد
10-05-2015, 12:48
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

Wassa04
10-05-2015, 13:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع للهامش شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري