PDA

View Full Version : كيف تبنى نفسك

hicham9000
06-27-2015, 05:00
قبل ان نذهب ابعد فى دراسة الفوركس يجب على كل فرد ان يعلم :

1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات:

تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.

2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.

ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.

المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.

ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

mark05
07-12-2015, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

bahoma310
07-13-2015, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
وضعت مخطط لحياتي في الفوركس و هو مناسب لي شكرا
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

ham ham
07-13-2015, 04:02
بارك الله لكم ورفعك علما

qqqqqq
07-13-2015, 04:13
السلام عليكم اخي
موضوععععععععععععععع رائعععععععععععععع وشرححححححححححححححح مفهومممممم مشكوررررررر
بالتوفيق انشاء الله

YMTMAX
09-15-2015, 03:20
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

محمد السيد
09-15-2015, 22:35
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

marwanadam
09-16-2015, 01:51
نعم اخى الفوركس عمل وليس شيى ممكن ان ادخل فيه وان يتم التجربة ومن هناك انت حر
ولكنه انضباط وخطط يجب البحث فيها والعمل عليها وكدالك امو تنية يجب ان تتم مراجعتها
قبل الدخول فى اى صفقة
وبتوفيق

snnaky
03-14-2016, 23:23
يا اخى الكريم ياريت نبطل المواضيع المنقولة او المنسوخة اصل مافيش اى فايدة من التكرار اضافة الى ان الكلام الأنشائى دة غير محدد يعنى مش عشان انت لاقيت مشاركة فى منتدى فية الكلمتين اللى انت نقلتهم هنا دول وعملت عليهم موضوع يبقى اللى عملهم خلاص خبير دى اراء يا اخى وكلامة لايعد قانون وممكن يكون خطأـ كمان فبلاش تاخد الكلام دة على انة قاعدة

معتصم سباعنة
03-15-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم واهم النقاط ان الفوركس ليس للعاطلين عن العمل حيث يعتبر عمل اضافي اشكرك
بالتوفيق

محمووود
04-19-2016, 14:50
1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات:

تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.

2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.

ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.

المشكلة ان العديد من التجار

yousse
04-19-2016, 15:12
أخ أسيكرك على ما كتبته لأنه هنا بينت لهم حقيقة الفوركس لكي لا يضن أنهم وقعوا على كنز سهل ألمنا وهو الفركس ولكن أخي أنا في ندري هو أن تكون من الناس ألدين يقمن بكتير من الأشياء التي تجعلهم يعملون لكي ينجحوا

محمووود
04-19-2016, 15:15
اتفاقية بريتون وودز بعد الحرب العالمية الثانية، من أجل استقرار و تنظيم أسواق العملات الأجنبية العالمية. وافقت البلدان المشاركة فيها على محاول الإبقاء على قيمة عملاتها ضمن هامش ضيق مقابل الدولار الأمريكي و سعر ذهب متساوي كما تدعو الحاجة. اكتسب الدولار الأمريكي مكانة متميزة كعملة دلالة، ما يعكس

mourada
04-29-2016, 12:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات حول كيفية التنجاح في سوق الفوركس و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

hussein.nu
04-29-2016, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي الأعزاء
و تمنياتي بالتوفيق للجميع الاعضاء المتواجدين الآن بالموقع

bebars zolfakar
04-29-2016, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم لابد من يعرف المبتدا ماهوا الفوركس ماهى مبادى واساسيات الفوركس ولا بد ان يعرف ماهوا التحليل الفنى ولابد ان يعرف ومتابعة اهم الاخبار التى تؤثر على التداول
شكرا لك
تقبل مرورى

Zezobebo3
04-30-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....................
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله...............

zakiki51
05-13-2016, 14:44
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

Chika05
08-04-2016, 17:51
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي كيف تبنى نفسك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

islammowafy
08-06-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
وضعت مخطط لحياتي في الفوركس و هو مناسب لي شكرا
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله