PDA

View Full Version : 7- الفوركس Vs. الاسهم

hicham9000
06-27-2015, 05:09
هناك ما يقرب من 4500 الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك للأوراق المالية. وايضا 3500 في بورصة ناسداك.

فى بورصة العملات الاجنبية ، هناك العشرات من العملات المتداولة ولكن غالبية المضاربين يتاجرون فى الاربع ازواج الرئيسية . اليست 4 ازواج اسهل بكثير فى المتاجرة عن الآلاف من الأسهم؟

هذه واحده من العديد من المزايا لسوق الفوركس على أسواق الأوراق المالية. وهناك المزيد :

السوق على مدار 24 ساعة

سوق الفوركس هو السلس على مدار 24 ساعة السوق. السوق مفتوح من يوم الأحد في الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى يوم الجمعة في الساعة 4:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة، مع خدمة العملاء متاحة عادة 24/7. مع القدرة على التداول خلال الولايات المتحدة، آسيا، والسوق الأوروبية و يمكنك تخصيص جدول التداول الخاص بك.

تنفيذ الاوامر مباشرة

يتم تنفيذ الصفقات على الفور الخاص في ظل ظروف السوق العادية. وعادة ما يظهر السعر عند تنفيذ طلبك هذا هو السعر الذي تحصل عليه.

البيع على المكشوف دون زيادة طفيفة

على عكس سوق الأسهم، ليس هناك تقييد على البيع على المكشوف في سوق العملة. الفرص التجارية الموجودة في سوق العملات بغض النظر عن ما إذا كانت الصفقة طويلة او قصيرة المدى.

لا للوسطاء

هذه واحده من مشاكل سوق الاسهم هو اشراك الوسيط حيث يجب اشراك الوسيط فى كل عملية وهذا يكلف المزيد من المال عكس سوق الفوركس حيث يكون المواجهة المباشرة مع السوق دون تدخل من اى احد.

محمد السيد
06-27-2015, 17:35
نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة بخصوص الفوركس Vs. الاسهم ونرجو من حضرتك
ان تظل مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة

almared13
06-30-2015, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الطرح الجميل ماقصرت اخي الكريم
ونتمنى المزيد من الابداع لا تحرمنا

mark05
07-12-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-30-2015, 08:30
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

amramr
09-30-2015, 17:32
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

mohammed2015
09-30-2015, 18:03
معلومة جدا مفيدة اخي الكريم .. بوركت وبوركت جهودك المميزة والمفيدة للجميع .. وحيااك الله وتقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed bakry
10-04-2015, 02:29
مشكور جدا على معلومتك المهمة جدا دى بخصوص الاسهم ومايطرحه الاسواق كنيويورك وغيرهم واتمنا منك المزيد م نالموضوعات بخصوص الاسهم خارج نطاق العملات علشان افهم اكتر عن الموضوع دة وشكرا ليك

sofpreda
10-26-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرا أخي على هدا الموضوع المميز و على المجهود المبذول في تقديمه نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

omnia33
10-26-2015, 03:28
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... شرح جميل وكافي وقد وفيت وكفيت وننتظر منك المزيد والمزيد من التألق.......

..... بارك الله فيك.....