PDA

View Full Version : ماالدي يتم تداوله

hicham9000
06-27-2015, 05:11
الجواب بسيط هو المال.وذلك لانك لا تشترى اى شىء بشكل مادى ( محسوس ). من الممكن ان يكون هذا النوع من التداول مربكا.

عند الشراء مثلا ( الين اليابانى ) انت تقوم بشكل اساسى بشراء " حصة " فى الاقتصاد الياباني. انت تراهن على أن الاقتصاد الياباني في حالة جيدة، وسوف يكون افضل بمرور الوقت ثم بعد ذلك تبيع هذه " الحصة " وبذلك ينتهي بك الأمر مع الربح.

بشكل عام، فإن سعر الصرف لعملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس لحالة اقتصاد البلاد، مقارنة مع اقتصادات الدول الأخرى.

العملات الرئيسية

رموز العملة دائما ثلاثة أحرف، حيث أول حرفين تحديدا اسم البلد والحرف الثالث يحدد اسم العملة في هذا البلد. ناخذ nzd على سبيل المثال nz تمثل نيوزيلندا، وحرف d يعنى الدولار.

محمد السيد
06-27-2015, 14:23
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته لزميل آخر،
فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع

4Pro4x
06-27-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم معلومات قيمة بارك الله فيك اخي الكريم لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-30-2015, 08:31
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

amramr
09-30-2015, 17:23
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

mohammed2015
09-30-2015, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تقبل مروري واشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة والمفيدة لجميع الاعضاء وبارك الله فيك

ESS19s
09-30-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شرح مميز اخي الكريم و لكن يجب التعلو الجيد في الحساب التجريبي
قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي