PDA

View Full Version : Slippage - إنزلاق العملات

Elias Geox
06-27-2015, 15:40
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Slippage - إنزلاق العملات
الإنزلاق هو مصطلح يطلق على التفاوت أو الفجوة في سعر السوق، حيث يقوم المتداول بتنفيذ أمر بسعر يختلف عن السعر الذي يتوقعه بفارق كبير. وهذا يحدث عادة خلال فترات التقلب الكبير في السوق، عند قيام المتداولين باستخدام أوامر السوق وأوامر وقف الخسارة.

:accute::yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول إنزلاق العملات واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 18:33
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك ل Slippage - إنزلاق العملات ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

4Pro4x
06-27-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك كل التقدير والاحترام مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم تحية طييبة بطييبة طرحك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

YMTMAX
09-15-2015, 03:26
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

sofpreda
11-22-2015, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع