PDA

View Full Version : Rollover Rate - نسبة التبييت

Elias Geox
06-27-2015, 15:42
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Rollover Rate - نسبة التبييت
نسبة التبييت في الفوركس هي النسبة التي يدفعها أو يحصل عليها المتداول عند نقل الموضع المفتوح إلى اليوم التالي.
:)):yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نسبة التبييت في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 19:31
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومة القيمة بخصوص نسبة التبييت ونرجو من حضرتك
ان تظل مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامة

mark05
07-12-2015, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

troybradbit1
09-22-2015, 20:43
موضوع مميز جدا اخى عن Rollover Rate - نسبة التبييت
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

adel25
09-23-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذل الموضوع الجميل حول Rollover Rate - نسبة التبييت . بارك الله فيك و يا التوفيق للجميع

troybradbit1
09-29-2015, 22:09
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن Rollover Rate - نسبة التبييت
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 22:20
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول فوائد التبييت وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

a l
09-29-2015, 22:20
اخى الفاضل
الحساب الاسلامى حقيقى وليس وهم .. وارجو التدقيق واخذ راى العلماء عند البعد عن الفائدة او التبيت فى الحساب

YMTMAX
10-31-2015, 01:27
*

مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان

نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..

عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما

هو مهم دائما في هذا المجال ..

*

*

YMTMAX2
02-27-2016, 21:53
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

basma.seif
02-27-2016, 22:34
مرحبا
هل التبيت هو هو ضريبة المبيت الصفقة على موقع الشركة في الميتاتريدر اي انا لما اكون فاتحه صفقه و لم تحقق الهدف اتركها لليوم الثانى و بالتالى الاقى خانة اسمها سواب اي ضريبة المبيت للصفقه و ده حق الشركة لانك تحجز مكان للتداول