PDA

View Full Version : Quote Currency - عملة التسعير

Elias Geox
06-27-2015, 15:44
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Quote Currency - عملة التسعير
هي العملة التي تأتي ثانية في زوج العملات. على سبيل المثال، في زوج العملات EUR/USD، عملة التسعير هي USD.
:p:yahoo:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 15:51
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول عملة التسعير لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 18:25
يبدو انك نسيت ان انت كتبت ذات الموضوع قبل كده .. على كل حال انا بنبهك ان
ده مخالف ولو اتهرشت من احد المشرفين او احد اعضاء الادارة ممكن حسابك يتحظر انا نبهتك وعملت اللي علي

mark05
07-12-2015, 18:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

troybradbit1
09-22-2015, 20:43
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن Quote Currency - عملة التسعير
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

adel25
09-23-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على هذل الموضوع الجميل حول Quote Currency - عملة التسعير . بارك الله فيك و يا التوفيق للجميع

chomadara
10-20-2015, 20:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

omerhomsy
10-28-2015, 17:26
***** ^-^ *****

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني
لموضوعكم الكريم ,, تحياتي الوردية ... لكـ خالص احترامي

adel25
10-30-2015, 13:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع