PDA

View Full Version : Long Position - موضع الشراء (الموضع الطويل)

Elias Geox
06-27-2015, 15:56
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Long Position - موضع الشراء (الموضع الطويل)
فتح موضع طويل يعني أنك قمت بعملية شراء لعملة ما. إذا قمت بفتح موضع طويل بزوج من العملات، فإنك تقوم بشراء العملة الأولى الأساسية من الزوج.
:)):p

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 16:53
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول موضع الشراء (الموضع الطويل) لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 18:58
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لموضع الشراء ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس
الغامضة

4Pro4x
06-28-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك معلومات قيمة مفيدة شرح كافي
تحياتى اخى تقبل مروري

rayhane hamza
06-28-2015, 05:32
انت الموسوعة متحركة بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

youness bouchenial
06-28-2015, 16:04
السلام عليكم..تشكر ياأخي على هده المعلومات او النصااح التي تعد بمتابة طريق يجب ان يسير فيها كل مبتدءء و من بينهم انا :d

mark05
07-12-2015, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

for4free
07-15-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة بالموضع ...
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

kimo1
07-15-2015, 04:53
انا اعرف بعضالمصطلحات مثل الاسكالبينج فهو نظام تداول سريع او ممكن ان اقولصفقات سريعة بعض تسميات المصطلاحات من الواجب ان نتعلمها و نفهمها جيدااا

ebrahemsobhe
07-15-2015, 04:54
المتاجرة بنظام الھامش
أن نظام المتاجرة بالھامش ھو نظام یتیح لك الإمكانیة للمتاجرة بسلع تفوق قیمتھا أضعاف رأسمالك .
یتم ھذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة رأسمالك عدة أضعاف حیث تسمح لك بالمتاجرة بسلعة ما
مقابل خصم نسبة بسیطة من قیمتھا كعربون مستخدم .
لا تشاركك ھذه الشركات الربح أو الخسارة حیث لا تطالبك إلا بتسدید كامل قیمة السلعة بعد بیعھا و تنحصر مھمتھا بتنفیذ أوامر
البیع والشراء الذي تحددھا أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .
فإذا أمرتھا ببیع السلعة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قیمة السلعة كاملة وستعید لك عربونك زائداً الربح
كاملاً وكأنك كنت تمتلك السلعة فعلیاً . وإن أمرتھا ببیع السلعة بسعر أقل من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم من حسابك لدیھا ما
یستكمل قیمة السلعة كاملة .
قبل أن تقوم بأي عملیة بیع أو شراء ستفتح حساب لدى ھذه الشركة وستودع فیھ مبلغاً من المال .
سیظل ھذا المبلغ دون مساس إلى أن تقرر أن تشتري سلعة لتتاجر بھا حیث سیقسم حسابك إلى قسمین :
ھامش مستخدم یتم خصمھ حسب المعادلة : الھامش المستخدم = عدد العقود * حجم العقد / نسبة المضاعفة .
وھامش متاح یتم حسابھ حسب المعادلة : الھامش المتاح = الرصید – الھامش المستخدم
یكون الھامش المستخدم ھو أقصى مبلغ یمكن خسارتھ في الصفقة .

iraq
07-15-2015, 09:43
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركــــــــاته

بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد وعلى تعريفك

لنمـــــودج القمة المستديرة

---------

تحيااااااااتي وبالتوفيق

zouhairzz
07-15-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك تقبل مروري يا غالي

omarx150
07-15-2015, 18:46
بسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ahmedibrahim258259
07-15-2015, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على تعريف موضوع الشراء جزاك الله خير وفي انتظار المزيد منك في اقرب وقت
تقبل مروري اخي الغالي

yyoussef
07-15-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

mahmoud22
07-15-2015, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك موضع الشراء -الموضع الطويل ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

عاشق الفوركس
07-15-2015, 22:53
تسلم ايديك يا أخي الغالى على على الموضوع والمعلومات المفيدة و التي أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في اكتساب الخبرة في الفوركس
تقبل مروري

chomadara
10-18-2015, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

sofpreda
10-19-2015, 01:35
الشكر موصول على هدا الموضوع الجميل وعلى المعلومات القيمة نرجوا المواصلة والتوفيق للجميع

zakija
03-31-2016, 20:03
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

Amine FEDERER
04-14-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

رضوان
04-14-2016, 21:33
السلام عليكم
انا مبتدأ في عالم الفوركس و قد استفدت من هذا الموضوع كثيراو أتمنى أن لا تبخل علينا بمواضيع أخرى تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق أخي

fanta
04-28-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك