PDA

View Full Version : Forex Trading Robot - التداول الآلي في الفوركس

Elias Geox
06-27-2015, 16:28
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Forex Trading Robot - التداول الآلي في الفوركس
هو التداول الآلي باستخدام التطبيق الذي تم تصميمه للمساعدة على تحديد ما إذا كان الوقت مناسباً لبيع أو شراء زوج العملات.
:yahoo:;)

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

mark05
07-12-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

ayda taher
09-12-2015, 10:30
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم معلومات قيمة مفيدة جدا ولكن نطمع في معرفة اذا كان مجرب ونافع

يزيد الفقهاء
09-12-2015, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك هذه المعلومة المهمة
و اشكر لك جهودك الدائمة من اجل تقديم المعلومة المفيده لنا

aymansaleh
09-12-2015, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, التداول الالي او الاكسبيرت ماهو الا طريقه لخسارة الاموال لا اثق بالتداول الالي ابدا وافضل التداول الالي ومتابعة صفقاتي لحظه بلحظه
تقبل مروري

k73issam
09-12-2015, 12:22
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز للتداول الالي في اللفوركس في انتظار جديدك
تقبل مروري

troybradbit1
09-21-2015, 16:07
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن Forex Trading Robot - التداول الآلي في الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

ESS19s
09-21-2015, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
التداول الآلي في الفوركس خاصية ممتازة و مساعدة خصوصا للذين لا يملكون الوقت الكافي للتداول .
أتمنى لكم التوفيق و النجاح

ridaasil
09-21-2015, 18:20
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه
أخي الكريم اداول الآلي في الفوركس هي تطبيق الذي تم تصميمه للمساعدة على تحديد إذا كان الوقت مناسباً لبيع أو شراء زوج العملات حدة ماعرفه شكرا لك

YMTMAX
09-27-2015, 20:52
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

محمد السيد
09-27-2015, 23:23
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للتداول الآلي في الفوركس ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

madmax07
09-27-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.النظم الآلية تعتمد على البرمجيات وعدد من الأنظمة الأخرى وعلى الرغم من هذه الأنظمة مستقرة هذا لا يعني أنها معصومة من الخطأ.

amramr
09-30-2015, 12:08
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن Forex Trading Robot - التداول الآلي في الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

YMTMAX2
02-29-2016, 14:08
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

xmenflis1
05-22-2016, 03:45
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ الكريم, التداول الالي او الاكسبيرت ماهو الا طريقه لخسارة الاموال لا اثق بالتداول الالي ابدا وافضل التداول الالي ومتابعة صفقاتي لحظه بلحظه
بتوفيق للجميع