PDA

View Full Version : Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس

Elias Geox
06-27-2015, 16:28
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس
هو نظام يوفر للمتداولين إشارات لمساعدتهم على اتخاذ قرار ما إذا كان الوقت مناسباً لشراء أو بيع زوج العملات المحدد.
:)):ok:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 16:51
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول - نظام إشارات الفوركس لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 19:03
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك ل Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

4Pro4x
06-28-2015, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك معلومات قيمة مفيدة جدا
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 18:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

k73issam
09-12-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح الاكثر من رائع لمصطلح نظام اشارات الفوركس
تقبل مروري

troybradbit1
09-21-2015, 16:21
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن Forex Signal System - نظام إشارات الفوركس
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

ESS19s
09-21-2015, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على موضوع نظام إشارات الفوركس الذي يساعد المتداولين كثيرا ننتظر المزيد من مواضيعك المفيدة
تقبل مروري