PDA

View Full Version : Floating Exchange Rate - سعر الصرف العائم

Elias Geox
06-27-2015, 16:30
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Floating Exchange Rate - سعر الصرف العائم
هو عدم ثبات أسعار الصرف، حيث يتم تحديد السعر وفقاً للعرض والطلب لعملة معينة بالنسبة إلى عملات أخرى.
:):ok:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول سعر الصرف العائم في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

محمد السيد
06-27-2015, 19:08
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لسعر الصرف العائم ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

mhamdy22
06-27-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على طرح موضوعك سعر الصرف العائم ...واتمني الافادة للجميع.تقبل مرورى

4Pro4x
06-28-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك لك كل التقدير والاحترام معلومات قيمة مفيدة جدا
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

k73issam
09-12-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المختصر لسعر الصرف العام
تقبل مروري

troybradbit1
09-21-2015, 16:22
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن Floating Exchange Rate - سعر الصرف العائم
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

ESS19s
09-21-2015, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلا على موضوع سعر الصرف العائم حقيقة هذا مصطلح جديد بالنسبة الي
نتمنى المزيد من المواضيع و المصطلحات المفيدة
شكرا لك

YMTMAX2
02-29-2016, 15:05
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى