PDA

View Full Version : Forex Spot Rate - السعر النقدي في الفوركس

Elias Geox
06-27-2015, 16:36
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Forex Spot Rate - السعر النقدي في الفوركس
هو سعر الصرف الحالي الذي يمكن به بيع أو شراء زوج العملات.
:happy::ok:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

hamiido
06-27-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول - السعر النقدي في الفوركس موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

حسنى صادق
06-27-2015, 17:02
لا يمكن فهم الكثير من ادوات السوق و لابد ن استخدام الكثير من الامور الاخرى فى التداول على اسساا تلعم التداولات السريعة

محمد السيد
06-27-2015, 19:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك للسعر النقدي في الفوركس ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

mark05
07-12-2015, 18:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

nabilps2
07-14-2015, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس
معلومات جميلة جدا بارك الله فيك اخي الحبيب وجعلها اله في مزان حسناتك
تقبل مروري

kimo1
07-14-2015, 23:48
المؤشر اخباري اكيد لا يجب ان نعتمد على الحظ فهذا خطئ كبير جدا لان الفوركس حسب علمى خاصة و اننى لسى جديد انه مجال تجاري يعتمد على التحاليل الفنية بالدرة الاولى و الله المستعان

YMTMAX
07-15-2015, 04:38
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

iraq
07-15-2015, 09:47
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركــــــــاته

بـــارك الله فيك أخــــي على الطرح المفيد وعلى تعريفك

لنمـــــودج القمة المستديرة

---------

تحيااااااااتي وبالتوفيق

zouhairzz
07-15-2015, 16:45
بارك الله اخى الكريم فى كلامك وشرحك الجيد انا استفيد صراحه من اراء الاعضاء بارك الله لهم فيها ومن كل الشروحات واتعلم كل يوم اشياء جديده علما بانى من عشاق الفوركس وان شاء الله ناوى اجتهد اكثر واكثر فى هذا المجال الذى يحتاج مزيد من المجهود للوصل ان شاء الله الى القمه

chomadara
10-18-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

Safaa Trader
10-18-2015, 19:59
كلامك وشرحك الجيد انا استفيد صراحه من اراء الاعضاء بارك الله لهم فيها ومن كل الشروحات واتعلم كل يوم اشياء جديده علما بانى من عشاق الفوركس وان شاء الله ناوى اجتهد اكثر واكثر فى هذا المجال الذى يحتاج مزيد من المجهود للوصل ان شاء الله الى القمه

zakija
03-31-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب بارك الله فيك وجزك الله خيرا

Amine FEDERER
04-11-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي