PDA

View Full Version : هل هنالك مكان مركزي لسوق تداول الفوركس؟

Elias Geox
06-27-2015, 17:39
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

هل هنالك مكان مركزي لسوق تداول الفوركس؟
على خلاف الأسواق الأخرى التي يتم التداول بها، لا يوجد لسوق تداول الفوركس مكان جغرافي محدد.
بشكل اساسي, يتم التداول عن طريق البنوك ووسطاء الفوركس والمؤسسات المالية والافراد في جميع انحاء العالم.
ولأن التبادل في العملات يتم بين جهات مختلفة، يتم تبادل الصفقات عن طريق الهاتف أو أجهزة اتصال الكترونية.
:ok::dance:

تحياتي لجميع الاعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

mark05
07-12-2015, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

ayda taher
09-12-2015, 09:51
السلام عليكم ور حمة الله تعالى وبركاته
حقا لايوجد مكان جغرافي م العملات للتداول فيركزي وهذا يعتبر من مميزات سوق الفوركس
بارك الله فيك اخي الكريم

k73issam
09-12-2015, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على المقال الرائع وان شاء الله يفيد اعضاء منتدانا الغالي كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

sofpreda
11-22-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة ننتظر منك المزيد من العطاء
بالتوفيق للجميع

mazouz
11-23-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

razgallah
11-23-2015, 06:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
و هذا هي احد مميزات سوق الفوركس و المزيد
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

atbill
11-23-2015, 11:49
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع و المنتدى الموضوع ائع و فائدته كتيرة و كل الامعلومات صحيحة و.دقيقة لكن لو كان فيه قليل من الانسيابية سيكون موضوعا ممتازا شكرا على المجهود الدي بدلته