PDA

View Full Version : نموذج الشهاب Shooting Star

Nizar Afailal
06-27-2015, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج الشهاب Shooting Star
هي شمعة عاكسة للاتجاه الصاعد، ظلها العلوي يكون ضعف جسم الشمعة على الأقل، ويكون لها ظل سفلي صغير جداً.

:tie::ok::ok::tie:

4Pro4x
06-27-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسال الله التوفيق لكل عضاء منتدى فوركس العرب الكرام مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح مختصر
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

antonioforex
06-27-2015, 18:20
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا النمودج المهم من الشموع اليابانية و كيف نستطيع الاستفادة
منها في معرفة اتجاه حركة السعر و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام

mark05
07-12-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

yacrao
07-12-2015, 19:08
اخي الكريم اسف على التدخبل السيء للكن يجب ان تكون هناك صورة على الاقل لكي يفهم الناس ان هاذا الاستراتيجية وطريقة التعامل معها

محمد السيد
07-12-2015, 19:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج الشهاب Shooting Star..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

omarx150
07-12-2015, 19:47
معلومه جيده ومفيده اتمنى يكون ذلك فى ميزان حسناتك
ولك منى جزيل الشكر اخى الفاضل

oguiba amine
07-12-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

Roshdy
07-12-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشموع اليابانية هى من اصدق الدلائل والمؤشرات الموجودة على الشارت
وبالفعل نموذج الشهاب هي شمعة عاكسة للاتجاه الصاعد، ظلها العلوي يكون ضعف جسم الشمعة على الأقل، ويكون لها ظل سفلي صغير جداً

melad
07-30-2015, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذا النوع من الشموع , و هو من الأنواع اللتى يعتمد عليها بشدة فى تحديد نهاية الترند لإنها تقريبا تحدث عن نهاية معظم الترندات و يوجد اختها و لكن بالعكس و هى hammer , تحياتى لك و بالتوفيق

osama147
11-23-2015, 11:15
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان نموذج شهاب يمكن الاستفادة منه بشكل عام ويمكن اخي ان
نستفيد فى تحديد ان كان السعر سوف يعكس او لا يعكس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

zer5000
11-23-2015, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري