PDA

View Full Version : نموذج نجمة المساء evening star

Nizar Afailal
06-27-2015, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج نجمة المساء evening star
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

:woo::bravo::bravo::woo:

4Pro4x
06-27-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

abolina
07-14-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

kimo1
07-14-2015, 21:14
العمل بالخيارات ليس له اي دور كبير بالعلاقة المباشرة بالفوركس فتزامنا مع الاحداث ممكن ان يكون الخيار اشبه بالقمار على مستوى تفعيل التداول......

nabilps2
07-14-2015, 21:43
السلام عليكم اخوتي الكرام
شكرا لك اخي الحبيب على مجهودك الكبير الذي تقوم به في هذا المنتدى
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

yyoussef
07-14-2015, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم

adel25
07-18-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك حول نموذج نجمة المساء واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

ahmedibrahim258259
07-18-2015, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم نماذج الشموع اليابانية مهمة جدا ومربحة وانا عن نفسي بستعملها من حين لاخر وفي ايضا نموذج نجمة الصباح
تقبل مرروي

yyoussef
07-18-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

rachedcom
07-19-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الفاضل أشكرك على هدا الموضوع المشروح بطريقة سهلة التي تساعد المبتدئين على الفهم ..........

محمد السيد
07-19-2015, 06:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك النموذج السعري الهام نموذج نجمة المساء evening star .. ونرجوا
من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه النماذج .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

adel25
07-24-2015, 20:07
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بارك الل هفيك على طرح هذا الموضوع و اتمنى ان تكون هناك اضافات اخرى في المشتقبل ان شاء الله

yyoussef
07-24-2015, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

a7med sniper
07-24-2015, 20:29
الموضوع ناقصه الرسم بس هو عموما موضوع مميز وبالتوفيق لكم فى التعامل به فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات الجيده داخل هذا السوق

Bouani
07-24-2015, 20:32
السلام عليكم و رحمة الله جل في علاه
الف شكر لك على التريف بهذه الشمعة
و هي شمعة ذات صيت عال
اذ انها تنذر بانعكاس في اتجاه السعر
و بالتالي لا بد من تخفيف العقود حال ظهورها

harimeche
07-24-2015, 22:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نموذج نجمة المساء evening star
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

:woo::bravo::bravo::woo:

-----------------

أهلا اخي نزار .....

وشكرااا لك على تعريفك لنمودج

نجمة المســــاء نمودج رائع

ونسبة نجاحه جيدة إن كان من مقاومة

aymansaleh
07-24-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم نزار, نموذج نجمة المساء يعطي اشاره على بدء ترند هابط ومن يستطيع قرائتها يمكنه تحقيق ارباح لا بأس بها
تقبل مروري

troybradbit1
07-24-2015, 23:04
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن نموذج نجمة المساء evening star
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

amrsalem
07-29-2015, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

zakija
07-17-2017, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي