PDA

View Full Version : نظرية موجات اليوت Elliot Wave Theory

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

نظرية موجات اليوت Elliot Wave Theory
هي نظرية من نظريات التحليل الفني, ابتكرها رالف نيلسون اليوت وتنص على أن الأسعار تتحرك في خمسة موجات دافعة في الاتجاه الرئيسي للسعر وثلاثة موجات تصحيحية عكس الاتجاه الرئيسي.

:rules::bravo::bravo::rules:

almared13
06-30-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك جميل اخي الكريم
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

MohaNew
06-30-2015, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس وسيفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

mark05
07-12-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

ayda taher
09-12-2015, 09:47
نظرية موجات اليوت من النظريات الهامة قرأت عنها سابقا واتمنى ان انتفع بها مستقبلا
بارك الله فيك اخي الكريم

k73issam
09-12-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الشرح المختصر لنظرية موجات اليوت في انتظار جديدك
تقبل مروري

a l
09-12-2015, 12:47
السلام عليكم
موجات الليوت والخبرة تعتبر من اهم اسباب الحصول على الارباح من التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

engaym
09-12-2015, 12:53
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم لكل من يتاجر باستخدام موجات اليوت ونتمنى المزيد من المواضيع
المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

troybradbit1
09-21-2015, 12:23
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن نظرية موجات اليوت Elliot Wave Theory
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

YMTMAX
09-27-2015, 20:27
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

محمد السيد
09-27-2015, 23:29
انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

omnia33
09-28-2015, 00:27
... بسم الله الرحمن الرحيم...

بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والجميل ووفقك الله لما يحبه ويرضاه وونتظر منك المزيد والزيد من المواضيع الجميلة والتعليمية المفيدة لكل الأعضاء بارك الله فيك وتقبل مروري ...واجمل تحيااااااااتي.......

zakija
03-30-2016, 18:34
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-30-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح نظرية مواجات اليوت ومن يحرتفها يحقق ارباح قوية اشكرك للطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

snnaky
02-22-2017, 17:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع وكنت افضل عرض موضوعك وتوضيح مراحل التطبيق من خلال عرض شارت توضيحى وعرض تطبيق الادوات من خلالها على الشارت حتى تكتمل الأفادة