PDA

View Full Version : مؤشر (macd)

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

مؤشر (MACD)
هي اختصار لـ (Moving Average Convergence / Divergence) التي تعني انفراج واتفاق المتوسطات المتحركة ويتم حسابه عن طريق طرح قيمة المتوسط البسيط لـ21 إغلاق، من المتوسط البسيط لـ26 إغلاق.

:accute::happy::happy::accute:

antonioforex
06-27-2015, 18:19
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمؤشر الماكد و اهمته في سوق العملات لانه يساعدنا كثيرا في عملنا
بهدا الميدان و اتمنى ان تفيدنا دائما بمواضيعك القيمة اخي الفغاضل تحياتي لك سلام .

mark05
07-12-2015, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

محمد السيد
07-12-2015, 19:27
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مؤشر (macd) وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

a l
09-12-2015, 22:27
السلام عليكـم
تعتبر مؤشر الماكد .... من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

نادر صباح الدين
09-12-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صدقنا العزيز على هذه المشاكرة، واعتقد أن أهميتها تأتي من أهمية المؤشر في عملية التداول، فالمؤشرات أدوات ضرورية يمكن أن تساهم في توفير شروط أفضل للربح، ولكنها من حيث النتيجة أدوات يؤدي استخدامها الجيد إلى النتائج المرجوة منها، ولكن قد يؤدي لاستخدام غير القائم على الخبرة والمعرفة على خسائر مالية، ويجعل من الصفقات مصدر للخسارة بعد أن كان متوقعها منها أن تكون مصدرا للربح، نتمنى لك التوفيق.

benalleg
09-12-2015, 22:40
خي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مؤشر (macd) وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:39 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

troybradbit1
09-21-2015, 11:54
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن مؤشر (macd)
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

ahmedibrahim258259
09-21-2015, 12:16
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة عن مؤشر الماكد فهو من المؤشرات التي لاغني عنها في مجال الفوركس
تقبل مروري

aymansaleh
09-21-2015, 12:19
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم. نزار. مؤشر الماكد من المؤشرات القويه والصادقه جدا الى حد كبير وباستخدامت مه البولنجر باند فمن الممكن تحديد نقاط الشراء والبيع
تقبل مروري

YMTMAX
09-27-2015, 20:28
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

cybersat01
09-28-2015, 00:35
السلام عليكم
معلومات رائعة وقيمة شكرا لك على المجهود الرائع
نرجو منك المزيد اخي الكريم
شكرا لك اخي الكريم
سلام

zakija
03-30-2016, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

معتصم سباعنة
03-30-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مؤشر رائع يقيس نسبة التشبع البيعي والشرائي لك جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق