PDA

View Full Version : تقييم الاصل باقل من قيمته

Elias Geox
06-27-2015, 18:22
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Under-Valuation – تقييم الاصل باقل من قيمته - يعتبر سعر الصرف اقل من قيمته عادة عندما تكون قيمته اقل من قيمته الشرائية العادلة.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

mark05
07-12-2015, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

محمد السيد
07-12-2015, 19:57
صراحة ،، انا لم اتمكن من فهم الكثير من عناصر هذا الموضوع.. لذا ارجو من حضرتك –
لو تكرمت – ان تعيد تحريره مرة اخري باسلوب اكثر بساطة ، لاجل ضعاف الفهم أمثالي ..

melad
07-30-2015, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة , و الحمد لله انا مش فاهم ولا كلمة من إللى مكتوب , حضرتك ممكن تشرح لنا المعلومة بطريقة ابسط من هذة حتى نفهمهما و ايضا حتى لا يتعقد التجار الجدد من السوقو ينظرون إليه على إنه سوق معقد و صعب , تحياتى لك

Wassa04
07-30-2015, 23:01
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
07-30-2015, 23:12
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن تقييم الاصل باقل من قيمته
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

Abdelhedi
07-30-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي elias geox علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.