PDA

View Full Version : كيوي (Kiwi)

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

كيوي (Kiwi)
مصطلح عام يطلق على الدولار النيوزيلاندي

:bravo::happy::happy::bravo:

4Pro4x
06-27-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

saiddeco
07-14-2015, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذه المصطلحات كتيرة و موجود في المنتدى عدة مواضيع تشرح ذهب الأسماء و لماذا سميت بهذا الاسم و نقدم لك الشكر والتقدير على مجهوداتك

hamiido
07-14-2015, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول كيوي موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

zouhairzz
07-14-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيدا يا اخي فاضل ننتظر جديد مواضيع
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

الحميدي
07-14-2015, 03:33
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

for4free
07-14-2015, 05:47
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكرك اخي على الموضوع المهم بس العنوان دوخني هههه
نروجو منك المزيد ان شاء الله ....
ونتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله.
رمضان كريم

YMTMAX
09-17-2015, 02:39
*

درس قيم ومعلومات مهمة وشرح مفصل وجميل

مشكور أخي الكريم على هذا سرد هذا الموضوع القيم

وعسى أن يستفيد من خلاله كل أعضاء هذا المنتدى

ان شاء الله ..

*

محمد السيد
09-17-2015, 11:58
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمصطلح الكيوي (Kiwi) ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

---------- Post added at 10:58 AM ---------- Previous post was at 10:57 AM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـمصطلح الكيوي (Kiwi) ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

madmax07
09-17-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.معلومة مفيدة وهامة وهي مصطلح للزوج الدولار النيوزيلاندي قد يفيد المتداول عند قراءتها وشكرا لهذه المعلومة.

محمد السيد
09-17-2015, 12:06

aziz1973
09-17-2015, 12:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، شكرا لك أخي نزار على هذا التوضيح
بارك الله فيك

sofpreda
11-22-2015, 18:28
.السلام عليكم اخي الكريم واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع رائع ومفيد للجميع ان شاء الله
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

hafa
11-22-2015, 18:31
لبونص مقابل المشاركات ليس هو العرض الوحيد لدينا! بدءً من شهر نوفمبر سوف نعطى بونص 15 دولار لصاحب أفضل موضوع! من الان ومع نهاية كل شهر ستقوم إدارة منتدى فوركس مصر باختيار أصحاب أكثر المواضيع تشويقاً - موضوع واحد فى كل منتدى (فيما عادا المنتدى الادارى وقسم الاعلانات). كل عضو مسجل بالمنتدى قام بفتح موضوع واحد على الاقل سيكون مشترك بالحملة. سيتم الاختيار وفقاً للمعاير الأتية: مكونات الموضوع ومدى النشاط فى النقاش بداخل الموضوع بالأضافة الى جودة وتشويق مادة الموضوع نفسها والى اى مدى كان صاحب الموضوع مقنع فى موضوعه وكم عدد الاعضاء الذين اطلعوا على الموضوع. مع العلم ان تاريخ فتح الموضوع لا يهم - حيث ان أصحاب المواضيع الجديدة او المواضيع المفتوحة من فترة طويلة والتى بداخلها مئات الصفحات يمكن ان يحصلوا على الجائزة على حد سواء. نتائج المسابقة سوف تنشر خلال الاسبوع الاول من كل شهر. *البونص غير قابل للسحب ولكن يمكن سحب المكسب المتحصل عليه من البونص بدون اى حدود. jjhjdhj

trueman27
11-22-2015, 19:01
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم و جزاك الله خيرا موضوع مميز شكرا علي طرحه حقا موظوع رائع ان شاء الله يكون مفيد لنا شكرا كثيرا
نحن بانتظار مواضيعك

razgallah
11-23-2015, 06:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم الكيوي هو الدولار النيوزلاندي ضد الدولار الامريكي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

amr222
11-23-2015, 09:36
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوععن نفس افضل القنوات السعرية الافقية منها و المائلة و استعمالها عند الارتداد او الكسر

atbill
11-23-2015, 10:17
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

zer5000
11-23-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمه الله
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Ahmedgomaa
02-23-2016, 12:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح

El Tonz
02-23-2016, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي
هذا الموضوع حول كيوي موضوع مميز رائع ومفيد وشرح مفصل و جميل
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري
تحيااااتي لك

mouad bassim
02-23-2016, 17:55
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

معتصم سباعنة
02-23-2016, 18:10
بالفعل هذا ما يطلق على الدولار النيوزلندي اشكرك جزيل اشكر
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري واحترامي ...

AdilOne
02-23-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك وبكل بساطة *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

aymansaleh
02-23-2016, 18:16
الاخ الكريم نزار, كنت فيما سبق تقدم لنا مقالات ومشاركات مفيده جدا ونستخلص منها مانستخدمه بالفعل في التداول وينفعنا ولكن في الاونه الاخيره لاحظت ان مشاركاتك اصبحت هزيله جدا وبدونمضمون وتعتمد على مقدمه ثابته كبيره وختام
تقبل مروري

mahmoud rabea
02-23-2016, 18:21
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

raedreda
02-23-2016, 18:23
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى