PDA

View Full Version : صناع السوق Market Makers

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

صناع السوق Market Makers
هم شركات الوساطة أو البنوك أو المؤسسات التي تقوم بتوفير السيولة لعملائهم وتسهيل عمليات التداول من خلال تمثيل الطرف الآخر لتنفيذ عملية التداول في سوق الأسهم أو العملات أو العقود المستقبلية.

:bravo::happy::happy::bravo:

4Pro4x
06-27-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لك كل التقدير والاحترام مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح مختصر
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

saiddeco
07-14-2015, 01:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صناع السوق هي القوة المتحكمة في مسار السعر و تستطيع رفعه و خفضت كلما تريد لانها تملك أكبر عدد من العقود و هي القوة المسيطر على الإطلاق

hamiido
07-14-2015, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول صناع السوق موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

zouhairzz
07-14-2015, 03:38
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

yyoussef
07-14-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

YMTMAX
09-20-2015, 03:27
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

محمد السيد
09-20-2015, 19:33
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

بشير حمدان
09-20-2015, 19:35
السلام عليكم
ان شركات الوساطه هى عامل الربط بين التاجر وبين سوق الفوركس فنحن التجار الضغار لا تؤهلنا اموالنا للدخول فى السوق . وياتى هنا دور شركات الوساطه ......