PDA

View Full Version : صندوق النقد الدولي International Monetary Fund - IMF

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

صندوق النقد الدولي International Monetary Fund - IMF
منظمة دولية تضم 146 دولة حول العالم، هدفها الرئيسي هو إقراض الدول الأعضاء لحل المشاكل المتعلقة بعجز ميزان المدفوعات، ولتسهيل عمليات التجارة الدولية والتعاون النقدي بين الدول، وقد أنشئ هذا الصندوق في اتفاقية بريتون وودز عام 1944م.

:bravo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::bravo:

4Pro4x
06-27-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم شرح مفيد بارك الله فيك اخي مشكور على مجهودك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

a l
09-13-2015, 12:48
اهلا بكم
تعتبر هذه العوامل بمثابة المؤشرات الأساسية للإقتصاد. أهم البنوك المركزية هي: البنك الفدرالي الأمريكي، البنك الأوروبي المركزي، بنك اليابان، بنك إنجلترا
شكرا

madmax07
09-13-2015, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.شكرا اخي الفاضل على المعلومة وهذه معلومة اخرى :صندوق النقد الدولى هو وكاله متخصصه تأسست فى 27 ديسمبر 1945 بموجب معاهده دوليه اقيمت سنة 1945 وذلك لتعزيز سلامة الاقتصاد العالمى.

محمد السيد
09-13-2015, 16:02
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـصندوق النقد الدولي International Monetary Fund - IMF ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

moh19DZ
09-15-2015, 03:33
مشكور أخي الكريم شرح مفيد بارك الله فيك اخي مشكور على مجهودك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
دولة حول العالم، هدفها الرئيسي هو إقراض الدول الأعضاء لحل المشاكل المتعلقة بعجز ميزان المدفوعات، ولتسهيل عملي
ات التجارة الدولية والتعاون النقدي بين الدول، وقد أنشئ هذا الصندوق في اتفاقية بريتون وودز

sofpreda
11-22-2015, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

zer5000
11-23-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على موضوع الفوركس الرائع
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
بالتوفيق للجميع.

razgallah
11-23-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم صندوق النقد هو مجعول اقراض الدول الناشئة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق