PDA

View Full Version : **** Position - مركزالصفقة المفتوحه

Elias Geox
06-27-2015, 18:39
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

**** Position - مركزالصفقة المفتوحه - اي صفقة لم تتم تسويتها بالدفع الفعلي او تضمن بصفقة مساوية او عكسية لنفس يوم الاستحقاق. يمكن تسميتها كاقتراح عالي المخاطرة, عالي المردود.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

4Pro4x
06-27-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد معلومات قيمة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

for4free
07-15-2015, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بمركز الصفقة
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

ebrahemsobhe
07-15-2015, 07:42
الھامش المتاح
وھو المبلغ الذي یتبقى في حسابك بعد اقتطاع الھامش المستخدم منھ , وھو أقصى مبلغ یسمح لك بخسارتھ في الصفقة .
فالغرض الرئیسي من الھامش المتاح ھو أن یتم الخصم منھ في حالة حدوث خسارة , فإذا خسرت في متاجرتك بالسیارة مبلغ
$500 سیتم خصمھا من حسابك لاستكمال قیمة السیارة كاملة كما أسلفنا .

waelmma
07-15-2015, 08:54
بارك الله فيك اخى العزيز على هذا التوضيح لهذا المصطلح ومنتظرين منك لمزيد من التوضيحات
اخى وتقبل تحياتى ان شاء الله اخى الكريم

haythem90
07-15-2015, 10:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بمركز الصفقة
Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

الصعلوك
07-15-2015, 11:18
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

zouhairzz
07-15-2015, 12:35
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين وصحبه الغر المحجلين ومن والاهم واتبع هداهم إلى يوم الدين السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
شكرااااا ه جزيلاااااا اااااخي

mechanical
07-15-2015, 18:15
السلام عليكم ... الموضوع باعك بصراحة لا يفهم منه اي شئ لان انت الحقيقة ملخبط الدنيا في الموضوع وانا قراتة اكتر من مرة لاني شكيت مش مركز ولكن بالفعل الموضوع لا يفهم من اي شئ
بالتوفيق ان شاء الله في التداول وادارة راس المال

mohamed ghardallou
07-15-2015, 18:23
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مشكور أخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بمركز الصفقة

yyoussef
07-15-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
07-16-2015, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم وطبعا دي بتكون موجوده في المنصة وتعرف من خلالها الصفقات المفتوحة واللي تم قفلها من خلال تاريخ الصفقات
تقبل مروري

ابو سالم
07-16-2015, 00:26
"شركة جي اكس ماركتس" (http://www.gxmarkets.com) تقدم لك المساعدة وتوفر لك التحاليل اليومية مجانا من خلال موقع الشركة "gxmarkets (http://www.gxmarkets.com) " والفيس بوك والواتس اب وتوفر دورات تدريبية لتتعلم كل ما هو جديد في المجال .

romisaa soliman
07-16-2015, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اصدقائي على مجهودكم الرائع واتمنى من الله دوام التوفيق
تحياتى ..

csebai11
07-16-2015, 02:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
الموضوع غير مفهوم اخي حاول اعادة صياغته بطريقة جيدة و مفهومة

nadiimm22
07-16-2015, 03:09
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

**** Position - مركزالصفقة المفتوحه - اي صفقة لم تتم تسويتها بالدفع الفعلي او تضمن بصفقة مساوية او عكسية لنفس يوم الاستحقاق. يمكن تسميتها كاقتراح عالي المخاطرة, عالي المردود.
تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كل الموضوعات التي يمكن للعضاء ان تكون في صالحهم من اجل التمرس في هذا المجال الذي اصبح يعد من اهم الاسوات ريادة وزيادة مما تتيحه شبكة الانترنات في مجال
التداول اللحظي في اسواق العملات عبر الوسائط

aymansaleh
07-16-2015, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان مركز الصفقه المفتوحه او بوزيشين هو مصطلح يعني الصفقه التي تم فتحها ولم تغلق بعد
تقبل مروري

kimo1
07-16-2015, 03:33
في سياق اخر التحكم في عواطفك امر مهم و هذا الموضوع و الشرح العملاق تستحق عليه الف تحية و الله انت انسان مبدع و ان شاء الله يكون قد استفاد منه كثير الاعضاء بهذا الموقع

salahgold
07-20-2015, 23:44
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

YMTMAX
07-20-2015, 23:58
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

antonioforex
07-24-2015, 15:44
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لمركز الصفقة و كيف نستطيع العمل به في الصفقات التي ندخلها بالسوق لان
الكثير من المبتدئين الدين لا يعرفونه سيستفيدون من موضوعك من دون شك و بالتوفيق لك اخي الفاضل

troybradbit1
07-24-2015, 15:46
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن Position - مركزالصفقة المفتوحه
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

adel25
07-30-2015, 16:28
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن تعريف مركز الصفقة المفتوحة و الشرح الممتاز بارك الله فيك و جزاك خيرا مع تحياتي
با التوفيق للجميع

zakija
07-17-2017, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا