PDA

View Full Version : Offer - عرض

Elias Geox
06-27-2015, 18:41
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Offer - عرض - السعر الذي يكون السمسار عنده راغب في بيع العملة الاساسية.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

4Pro4x
06-27-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح جميل لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

harimeche
07-12-2015, 20:39
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Offer - عرض - السعر الذي يكون السمسار عنده راغب في بيع العملة الاساسية.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

-------------------------------------------------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

ممتـــــــــــــــــــاز أخــــــي إليــــــاس على تعريفك

للعرض

-------------

تحياااااتي وبالتوفيق

csebai11
07-12-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هناك سعر للعرض و هناك سعر للطلب و الفرق بينهم عبارة عن ربح للشركة و هو فرق سعر البيع و الشراء

محمد السيد
07-12-2015, 23:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المررات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

kimo1
09-14-2015, 11:06
الامر سهل جداا و كما يقول المثل دخول الحمام مش زي خروجه و بالتالى مهم انك تتعلم كيف تحدد نقاط الخروج قبل ان تعكس عليك الصفقة و تطلع في الاخا بخسارة

mjconan
09-14-2015, 14:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك على هدا الشرح اخي الكريم اتمنى لك النجاح
ولباقي اعضاء المنتدى الكرام

waleed shaaban
09-14-2015, 16:13
يجب من معرفت لانه الاساس فى التعامل اى لابد ان تعرف بكم ستبيعع وكم ستشترى لتجنى الارباح وتتفادى الخسائر شكرا للعضو النشط والمهتم بجلب التعريفات التى تغيب عنا

troybradbit1
09-20-2015, 18:19
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن Offer - عرض
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

chomadara
10-21-2015, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم شكرا لك حين طرحت هدا الموضوع هو في محله ومهم جدا وتياتي لكم على الشرح المفص وبالتوفيق للجميع

melad
10-21-2015, 15:14
بسم الله الرحمن الحيم , شكرا على شضرح كلمة offer , و يوجد ايضا الكثير من الكلمات اللتى تبدو غامضة بالنسبة للتاجر المبتدئ فى السوق مثل كلمة margin و هى تعنى الهامش المحجوز و يوجد ايضا free margin و هو الهامش المتاح للتجارة , تحياتى لك و بالتوفيق

YMTMAX
11-23-2015, 14:11
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

snnaky
04-13-2016, 23:18
والله يا اخى انا عاوز اقسم عليك هل انت مقتنع باللى انت بتكتبة دة وتعتبرة موضوع
اى موضوع يا اخى وانت لاتكتب سوى كلمتين فقط وهى كلها تعريفات سطحية لا تسمن ولا تغنى بل ان اغلبها ليس لة اى علاقة مباشرة بالتداول وما يحتاج الية المتداول البسيط
ياريت تهتم بتغير طريقة كتابتك التيك واى اعمل شيء مفيد عاوزين تجديد ومعلومات مفيدة بشكل مباشر وحاول تستخدم شارتات توضيحية

chef
04-13-2016, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

touab.ali
04-14-2016, 00:25
السلام عليكم و رحمة الله تعلاى و بركاته اخي االكريم و انا ايضا اتمنى لك التوفيق و النجاح
و المزيد من الصفقات الناجحة و الموفقة و البارزة و توكل على الله اخي الكريم

Najmlmostakbal
04-14-2016, 00:36
شكرا أخي على الموضوع المفيد وأتمنى الاستفادة للجميع وخاصة المبتدئين في عالم الفوركس
جزاك الله خيرا وبارك الله فيك
تحياتي

rawan shaban
04-14-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

medcss
04-14-2016, 01:50
شكرا لك أخي العزيز على شرحك الرائع ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

aymansaleh
04-14-2016, 07:53
الاخ الكريم الياس, العرض هو السعر الذي يكون البائع مستعد لبيع السلعه الخاصه به, هو السعر الذي يبيع عنده الوسيط الزوج في الفوركس, هو العرض الذي اذا زاد يهبط بالسعر
تقبل مروري

tarek2016
04-14-2016, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هناك سعر للعرض و هناك سعر للطلب و الفرق بينهم عبارة عن ربح للشركة و هو فرق سعر البيع و الشراء

Amine FEDERER
04-14-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

fanta
04-28-2016, 18:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-29-2016, 00:31
العرض والطلب هما اساس اى تجارة فى العالم فيكون هناك سعر للبيع وسعر للشراء وهنا فى عالم الفوركس سعر العرض يعنى السعر الذى يمكن ان تشترى منه الزوج او السعر الموجود لهذا الزوج فى الاسواق