PDA

View Full Version : عمليات خارج البورصة

Elias Geox
06-27-2015, 18:47
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Over The Counter (OTC)‎ – عمليات خارج البورصة - سوق يقاد مباشرة بين التجار والاصيل عبر الهاتف وشبكة الحاسوب بدلاً من ارضية متاجرة محددة للصرف. هذه الاسواق لم تكن عالية الرواج بسبب المخاطر التي يواجها كلا الطرفين في حالة فشل الطرف الآخر من تنفيذ التعاقد. لم تكن ابداً جزءاً من سوق الاوراق المالية لانها كانت تبدو "بشكل غير رسمي".

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

almared13
06-28-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم معلومات قيمة مفيدة جدا
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

4Pro4x
06-28-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح كافي و جميل لك كل التقدير والاحترام
بارك الله فيك اخي الكريم

mark05
07-12-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

harimeche
07-12-2015, 20:56
لســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركــــاته

بــــاك الله فيك أخــــــي على تعريفك لـــ Over The Counter (OTC)‎

هدا الســـــــــــوق الكبير

--------------------

تحيااااااتي وبالتوفيق

محمد السيد
07-12-2015, 22:45
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك من ناحية ، ومن ناحية اخرى حتى لا نصاب نحن بالملل ..

haythem90
07-12-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف Over The Counter (OTC)‎ – عمليات خارج البورصة - سوق يقاد مباشرة بين التجار والاصيل عبر الهاتف وشبكة الحاسوب بدلاً من ارضية متاجرة محددة للصرف. هذه الاسواق لم تكن عالية الرواج بسبب المخاطر التي يواجها كلا الطرفين في حالة فشل الطرف الآخر من تنفيذ التعاقد. لم تكن ابداً جزءاً من سوق الاوراق المالية لانها كانت تبدو "بشكل غير رسمي".

zizou119
09-13-2015, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على الموضوع و هذه المعلومات القيمة جدا ة التي تفيدنا في التحليل و خصوصا المبتدئين
أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس .

moh19DZ
09-15-2015, 03:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف Over The Counter (OTC)‎ – عمليات خارج البورصة - سوق يقاد مباشرة بين التجار والاصيل عبر الهاتف وشبكة الحاسوب بدلاً من ارضية متاجرة محددة للصرف. هذه الاسواق لم تكن عالية الرواج بسبب المخاطر التي يواجها كلا الطرفين في حالة فشل الطرف الآخر من تنفيذ التعاقد. لم تكن ابداً جزءاً من سوق الاوراق المالية لانها كانت تبدو "بشكل غير رسمي".

sofpreda
11-22-2015, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على هذه المعلومات القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

trueman27
11-22-2015, 19:18
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم و جزاك الله خيرا موضوع مميز شكرا علي طرحه حقا موظوع رائع ان شاء الله يكون مفيد لنا شكرا كثيرا
نحن بانتظار مواضيعك

zer5000
11-23-2015, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

osama147
11-23-2015, 17:23
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
ان العمليات الخارج البورصة هي جيدة وتكون اخي خارج سوق
الفوركس بشكل عام ويجب ان يكون الامر اكتر دقة فى العمل
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.