PDA

View Full Version : تسعة أسرار للمتاجرة الناجحة بسوق العملات الأجنبية

arkantos
06-27-2015, 18:49
1. المعرفة الأولية بالنفس
2. وسيط الفوركس المناسب
3. اختيار وتطبيق المنهج
4. تزامن الجداول
5. حساب التوقعات
6. إدارة الأموال
7. بناء الثقة
8. الفرض المنزلي آخر الأسبوع
9. سجّل كل شيء

eragon
06-28-2015, 14:21
انا متفق معك في 3 نقاط تعتبر المفتاح للنجاح بسوق الفوركس وهما
1- بناء الثقه
2-ادارة الاموال
3-وسيط الفوركس المناسب

marwafawzy122
06-28-2015, 15:54
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

ShadowPop
06-29-2015, 09:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تحية طيبة مني لك علي اطراحك موضوع مثل هذا لنا فمن المهم ان يعرف كل المبتدئين في الفوركس كل هذه الاسرار ومن رأيي الخاص اتفق معك ف كل ما قلته واحب ان اضيف الي هذه الاسرار الايمان بالله فهو واجب في كل عمل حتي يبارك لنا الله فيه وشكرا لك تقبل مروري

afaq11
06-29-2015, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

Ossama.forex
06-29-2015, 09:56
طبعا التسعه نصائح دى مهمه جدا فى التداول لكنى اعتقد انهم عايزبن ترتيب شويه اولهم إدارة المال وعدم التسرع فى فتح الصفقات

am-ra
06-29-2015, 09:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
انا اعتبر ادارة راس المال اهمها
تقبل مروري وشكرا

OSAMA AMER
06-29-2015, 14:29
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى المعرفة الالية بالنفس هذه معناها ان تعرف شخصيتك من الشخصيات المناسبة للتداول فى سوق الفوركس ام لا وهل عندك المقدرة ان تتحكم فى نفسك ؟

big.pharaoh
06-29-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1-عدم الثقه لحد الغرور
2-عدم التداول طوال اليوم لانه ينهك التفكير ويشتت الانتباه
3-عدم الطمــــع

elbecha
06-29-2015, 14:50
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا الموضوع
وبالتوفيق للجميع تقبل مروري

مهند سباعنة
06-29-2015, 14:51
أشكرك أخي الكريم على الموضوع الرائع و الذي من خلاله ادى الى نجاح الكثير من التجار و المتداولين
فتلك نقاط مهمه يجب الإرتكاز عليها للوصول الى التجارة الرابحه
تقبل احترامي

messi94
06-29-2015, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز

MONTASR SHABAN
06-29-2015, 16:10
انا مبتدأ حديثا فى هذا المجال بالتالى لااعرف الكثير عن هذا المجال
لذلك اشكرك كثيرا على هذه المعلومات الرائعة اخى الكريم
وشكرا .

abukhatab
06-29-2015, 16:13
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

Wissem Zekri
06-30-2015, 23:02
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال:ok:

Mona forex
06-30-2015, 23:40
انا متفق معك في 3 نقاط تعتبر المفتاح للنجاح بسوق الفوركس وهما
1- بناء الثقه
2-ادارة الاموال
3-وسيط الفوركس المناسب

chirikhan
07-01-2015, 21:15
فعلا من الروعة بماكن النصائح التسعة التي ذكرتها انما لم افهم البعض منها ولم اسمع به
كمثال مسالة الجداول لم افهم ما المقصود منها وهي هي اداة مثلا في لمنصة ؟

almared14
07-02-2015, 00:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
موضوع رائع و مفيد ارجوا ان تعم الفائد شكرا جزاك الله خيرا
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

mechanical
07-11-2015, 07:38
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المختصر المفيد اللي انت عاملة الحقيقة انة كويس جدا والتعامل مع النفس من اهم الحاجات اللي لازم تاخد بالك منها
نسال الله التوفيق للجميع في التداول والادارة

ghiles
07-11-2015, 07:43
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك جزيل الشكر على كل ما قدمته من توصيات. ونصاءح واتمنى لك النجاح وتقبل مروري سلام

waelmma
07-11-2015, 08:00
وانا بعتبر اخخى الكريم ان ادارة الاموال هى من اهم اسباب النجاح فى الفوركس
والادارة السليمة لراس المال ممكن ان تحقق من ورائها ارباح بغض النظر عن التحليل الفنى

karim02
07-11-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ayoub321
07-11-2015, 17:13
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذه 9 من أهم المعلومات أو نصيحة في الفركس تقبل مروري لشخصك الكريم
اتمنى التوفيق والنجاح اللجميع

غدير عزوز
07-11-2015, 17:39
برايي ان افضل وسيلة للنجاح في سوق الفوريكس هو الصبر ودراسة الصفقة جيدا
تقبل مروري

dhmo
07-11-2015, 17:49
والادارة السليمة لراس المال ممكن ان تحقق من ورائها ارباح بغض النظر عن التحليل الفنى

طبعا اخي كلام سليم وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه توصله للارباح

محمود يوسف
07-11-2015, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك اخي الكريم على طرح المعلومات والاسرار القيمة - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري واحترامي

abdoumed
07-11-2015, 19:32
قدم سعر البلاتين تداولات مختلطة خلال يوم أمس ليتأثر بثباته ضمن المحاور الرئيسية والمتمثلة بالمقاومة الأولية عند 1038.00 بينما يمتد الدعم نحو 1010.00, لذلك ننصح بمراقبة تصرف السعر لتداولات هذا اليوم لحين تحرر السعر من المحاور السابقة الذكر ومن ثم لنحدد الأهداف المستقبلية بشكل أفضل.

Wassa04
07-11-2015, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

dima09
07-17-2015, 02:56
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

Bassem Hassani
07-17-2015, 03:18
فعلا الموضوع دا رغم انه موضوع بيسيط جدا واكيد مخدش من الى كتبه وقت طويل حوالى كدا دقتيين فقط الى انه بيحمل فعلا خلاصه الربح فى السوق الكبيرة دا وخبرة السنين كلها وانا الى لفت انتباهى حاجتين مهمين جدا هما اختيار الوسيط المناسب الى انت شايف انه هيحقق لك مطالبك فى الفوركس وكمان اهمية ادراة راس المال لانها اكسير حاسبك فى الفوركس واحترامها يعنى احترامك لنفسك قبل كل حاجة

pepobm
07-17-2015, 03:30
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من خطوات للتاجرة ناجحه فى الفوركس تفيد بها اعضاء المنتدى
التوفيق من عند الله

nes_trader
07-22-2015, 14:04
ان اهم نقاط مساعدة على الربح و التي تجنبنا الخسارة هي ادارة
راس المال و المخاطر و عدم التهور و مخالفة الترند يا صديقي

Kiing
07-25-2015, 20:00
المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه

عاشق الفوركس
07-26-2015, 23:20
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
...بارك الله فيك على الطرح وعلى المعلومات القيمة
بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

Kiing
07-29-2015, 05:34
المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال

ahmed bakry
07-29-2015, 07:15
مشكور جدا على ماتقدمت به من معلومات هامة جدا زى دى بخصوص النصائح والمعلومات الهامة جدا دى واتمنام نك المزيد منها حتى استفيد وشكرا

vip.6666
07-29-2015, 08:13
تحياتى لك اخى الكريم ... اؤيدك فى كل ما قلت وخصوصا النقطة الأخيرة سجل كل شى فتسجيل الملاحظات امر هام وضرورى جدا تستطيع من خلاله ملاحظة شى متكرر ما قد تستخدم هذا الشى فى ان يكون اساسا لأستراتجياتك التى ستكونها وتعتمد عليها فى متاجرتك والأهم ان تداوم على التجسب المستمر الذى قد يساهم فى تحسين نتائجك التى تحققها

Abdelhedi
07-29-2015, 08:42
اخي الفاضل arkantos مرحبا بك في المنتدي و انشاء الله تعجبك تعليقاتي علي موضوعك و نستفيد جميعا
و اقولها لك الفوركس ليس لعبت بسيطة بل هو تجارة و لها اصولها و لهذا انصح الجميع بالتحليل الجيد قبل الدخول في اي صفقة.

tarik46
08-03-2015, 22:28
بارك الله فيك على النصائح المميزة التي تلخص كلها في نقطة واحدة الا و هي ادارة راس المال
حيث يجب ان لا تخسر اكثر من 5/100 من مالك في صفقة واحدة و ان تتجنب الدخول وقت الاخبار
اتمنى لك ارباحا وفيرة

alaa ali
08-04-2015, 00:52
السلام عليكم
الف شكر على هذه الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

csebai11
08-04-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
معلومات هامة لكن ياريت لو كانت مفصلة لا على شكل رؤوس اقلام

a7med sniper
08-04-2015, 01:49
شكرا لك اخىا لكريم على النقاط المهمه بالفعل فى التعامل فى السوق واهمها هو الخبره فى التعامل داخل هذا السوق وبالتفعل واللهال مستعان وبالتوفيق للجميع هنا

محمد السيد
08-04-2015, 01:58
ارشادات غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

loog481
08-04-2015, 02:16
السلام عليكم وشكرا على الموضوع لكن اعدرني سيدي لكن هده النصائح فضفاضة ارجوا التعمق اكثر في الافكار لاننا مبتدئين وموضوعك يخصنا كثيرا فالمرجوا منك التوضيح اكثر والتطرق للتفاصيل وشكرا لك

forexaly5
08-04-2015, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم هذه المفاتيح التسع الدهبية للتفوق و النجاح في عالم الفوركس و التداول بصفة عامة بالتوفيق للجميع

smartjobx
08-04-2015, 02:20
انا اتفق معك و من وجهتي نظري ارى ان التسيير الجيد للمال هو اهم ه>ه المفاتيح

نادر صباح الدين
08-04-2015, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القمية واعتقد أنه من خلال البحث بمواصفات الصفقة الناجحة يمكن تحقيق المزيد من الارباح، والمقصود بالصفقة الناجحة هي الصفقة التي تتوفر فيها ثلاثة شروط أساسية هي ألا يزد حجمها الإجمالي عن 5 % من إجمالي الرصيد الذي هو في حوزة المتداول، وأن تتوافق في اتجاهها (البيع والشراء) مع الاتجاه العام لحركة السعر، وأن يتم تحديد نهاية الصفقة بالربح أو الخسارة في ضوء تحليل نقاط الدعم ونقاط المقاومة.

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم تحية طيبة مني لك علي اطراحك موضوع مثل هذا لنا فمن المهم ان يعرف كل المبتدئين في الفوركس كل هذه الاسرار ومن رأيي الخاص اتفق معك ف كل ما قلته واحب ان اضيف الي هذه الاسرار الايمان بالله فهو واجب في كل عمل حتي يبارك لنا الله فيه وشكرا لك تقبل مروري

dhmo
08-13-2015, 14:33
انا اتفق معك و من وجهتي نظري ارى ان التسيير الجيد للمال هو اهم ه>ه المفاتيح

ولكن لا للطمع لانه هو الطمع بالفعل ضار جدا وخصوصا في المجال ده بس هنعمل ايه بنعمل على حسابات صغيره وفي نفس الوقت بتاخد وقت طويل على
ما نحقق منها ربح جيد وطبعا مش صح

Forex Story
08-14-2015, 04:55
أشكرك أخي الكريم على الموضوع الرائع و الذي من خلاله ادى الى نجاح الكثير من التجار و المتداولين
فتلك نقاط مهمه يجب الإرتكاز عليها للوصول الى التجارة الرابحه
تقبل احترامي

RomanyMoreed
08-16-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

معلومات مهمة ونصائح طبعآ مفيدة واهم نقطة هي احترام رأس مالك ومعرفة كيفية تدبيرة بشكل جيد

بالتوفيق

forex all arabes
08-16-2015, 18:37
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك كلام سليم وايضا عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

ahmed bakry
08-17-2015, 02:25
معلومات مهمة جدا منك ومفيدة جدا وفعلا اللى يقدر يطبقها ويمشي عليها ربنا يكرمه اخر كرم مع اختيار شركة مناسبة كله هايبقا زى الفل ان شاء الله

ASMAA TAHA
08-27-2015, 04:22
نعم بالفعل من تمكن من هذه الاسرار سوف ينجح بسهولة فى الفوركس عليك ان تكون ملم بهذه الاسرار كلها لانها بالفعل هى مفاتيح النجاح لكى تصل الى اهدافك وارباحك موضوع اكثر من رائع شكرا جزيلا

dhmo
08-27-2015, 18:20
نعم بالفعل من تمكن من هذه الاسرار سوف ينجح بسهولة فى الفوركس عليك ان تكون ملم بهذه الاسرار كلها لانها بالفعل هى مفاتيح النجاح لكى تصل الى اهدافك وارباحك موضوع اكثر من رائع شكرا جزيلا

ده الافضل طبعا اخي وايضا المهم هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا علشان تقدر تحقق ربح جيد

casa
08-27-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية إلى كل رواد و أعضاء المنتدى
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى تقديمك هذه المعلومات المفيدة
التي تمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله

tarik46
09-10-2015, 20:27
بارك الله فيك على النصائح الرائعة التي قدمتها للمنتدى جعلها الله في ميزان حسناتك و انا اكثر شيئ اشد عليه هو
ادارة الحساب لانها اساس بقائك في الفوركس حيث يجب وضع الستوب لوز و الدخول بعقد صغير بقيمة 0.05 او 0.1 على الاكثر
تحياتي

faresn95
09-10-2015, 20:30
اخي الكريم تحية طيبة مني لك علي اطراحك موضوع مثل هذا لنا فمن المهم ان يعرف كل المبتدئين في الفوركس كل هذه الاسرار
من له اسرار لا يبخل بها علينا فنحن بامس الحاجة للتعاون
و بالتوفيق للجميع

snnaky
10-20-2015, 18:18
1 طبعا المعرفة بالنفس مهمة جدا وانا ارى ان هناك مؤهلات يجب ان تكون موجودة بمتاجر الفوركس اولا الرغبة فى اتعلم بهذا المجال حتى يتحمل
وسيط مناسب طبعا وخاصة بمجال الدعم
3 مش واضح يعنى اية اختيار وتطبيق المنهج انما لو تقصد انة يكون مخخطط لنفسة مسبقا اة وعارف نوع متاجرتة اية يعنى متوسط الأجل ولا سكالبينج ولا اية ودة على حسب ادارتة لرأس المال
رقم 4 و 5 و6 7 و8 انت مش واضح عاوز تقول منهم اية

kachchaoui
10-20-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات المهمة والقيمة وشكرا

onelove
10-20-2015, 18:57
اها معلومات جيدة اتفق معك في معظمها علي العموم اختيار الوسيط قد يكون مقيد لان تلناس ظروق و العامل المالي يطغي علي الاختيار

seifhd
10-20-2015, 21:01
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

xfdhtg
10-22-2015, 16:07
فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل ربح ، على أية حال

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

آنت جيدا في الحساب التجريبي وملتزما بقواعدك فانك ستتحول إلى مضارب ما فتحت حساب حقيقي . الغالب : انك ستك متخوف من إتباع نفس الإستراتيجية أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد علىالتغلب على هذه١فتح حسابك الحقيقي بحساب مصغر بألفين سوف تتخلص من . إذا آنت قد بنيت استراتيجيه على

الخليل
10-22-2015, 17:31
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.....

aboubakr el ayach
10-22-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للمتاجرة في الفوركس فهي تكون ناجحة اذا قمت باصلاح ثلاثة جوانب هي الجانب المادي من خلال راس مال كبير والجانب الاداري من خلال ادارة راس المال والجانب النفسي من خلال الصبر والمثابرة والاجتهاد

nonam
07-30-2016, 02:56
السلام عليكم ...لا يوجد اي اسرار انت من الممكن ان تتعامل مع الادوات اللي انت عايزها وكمان التعامل مع لادوات الفنية اللي لابد ان تعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mahone18
07-30-2016, 07:17
صباح الخير إخوتي شكرا لك على الموضوع المنظم جيدا و النصائح القيمة
ما مدى تأثير الوسيط؟؟؟ وهل الوسيط بالنسبة لنا هو إنستا فوركس؟؟

aym
07-30-2016, 07:43
اسرار المتاجرة الناجحة فى الفوركس مهم جدا هذا الموضوع اخى حيث نحتاج الى معرفةوة مثل هذة الاسرار حتى يمكن لنا ان تاجر
فى الفوركس ونستطيع ان نكسب

magid01
07-30-2016, 07:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكرا على الموضوع ثانيا اظن لا فائدة من ان تسجل الصفقات لانها مسجلة في المنصة و ايضا بعص الصفقات التي تقوم بها تكون خاسرة غلا فائدة من ان تتذكرها كل يوم تقبل مروري

alazez
07-30-2016, 10:55
مشكور اخي الكريم على هذا النصيحه الرائع واحسنت النشر بارك الله فيك استمر في المزيد من نشر المواضيع المفيده مع التمني لك بالتوفيق والنجاح

midouknight
07-30-2016, 11:04
أخي الغالي هذي العوامل و المراحل إن
تمسك بها كل متاجر مبتدئ وإشتغل حسبها
سيكون بتحقيق نجاحات وربح كبير ومع الالتزام بإدارة راس المال الصارمة

doaa sary
07-30-2016, 22:48
صحيح
دى الخطوات للمتاجر لكى ينجح ف اسواق المال
وكمان مش مهم يكون معاه راس مال
ممكن الاعتماد ع البونص المقدم من معظم المنتديات

michael1
07-30-2016, 23:14
فى الغالب لا يوجد اسرار فى الفوركس او التداول على الازواج ولكن هناك استراتجيات جيده ومربحة
وايضا شكر على هذا الموضوع ومن معلومات مفيدة

Thunder
07-30-2016, 23:41

مشكور على هذه النصائح الجميلة ويضاف عليها عدم الطمع والتعامل بدون خطة

كتر منه

DR.MJH.JO
07-30-2016, 23:43
بسم الله
السلاام عليك
اشكرك على هذا الموضوع
تحياتي للجميع
السر العاشر يا اعزاءي نو التوكل على الله والصبر والتصميم والمثابرة وعدم الاستسلام
اتفق مع بعض ماذكر سابقا

جمال صادق
07-31-2016, 00:19
اعتقد ان هذة الاسرار من الممكن ان تؤثر فى العمل الايجابى و تعلم كيفية تاسيس استراتيجحيات ناجحة و تطبيق اهم النتائج يترتب عليها تعاملات كثيرة ايجابية

papicc
08-01-2016, 01:35
بالفعل اخي و مشكور على هذه التوصيات و التي لا شك سيستفيد منها الأعضاء برمتهم زد على ذالك يجب على الشخص المتداول ان تتوفر فيه صفة الصبر و عدم الطمع لكي يحقق مكاسب كثيرة و الله ولي التوفيق شكرا مجددا

dellos
08-01-2016, 16:31
مرحبا اخي الغالي نعم معك حق وانا اركز على ادارة راس المال لانها مهمة جدا في بقائك في الفوركس وايضا صبر وعدم الطمع
تحياتي لك

aboubilalissam
08-01-2016, 16:43
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
مشكور على المعلومات المفيدة للأعضاء
والسلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

titotroy
08-01-2016, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Hammad1971
08-01-2016, 18:09
الله يوفقكم الحقيقة النقاط اللي كتبتوها مهمه وانشاء الله ابدء بسم الله بس لما انزل الميتا تريدر وابدء من الصفر والشكر موصول للي عملوا الكورسات ربنا يوفقهم والشكر موصول لكل الاساتذه والاعضاء

zezo3
08-02-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخي الفاضل.. اتفق معك تمااما فى كل ماقلته واتمنى منك ان تستمر باعطائنا المزيد من تلك النصائح الهامه والمميزه شكرا لك وبالتوفيق

zouga91
08-02-2016, 01:05
والمتاجرة مع التراند لانه صديقك كما يقال

Harmonic
08-02-2016, 01:17

mronei
08-02-2016, 15:38
الله يوفقكم الحقيقة النقاط اللي كتبتوها مهمه وانشاء الله ابدء بسم الله بس لما انزل الميتا تريدر وابدء من الصفر والشكر موصول للي عملوا الكورسات ربنا يوفقهم والشكر موصول لكل الاساتذه والاعضاء

اخي لا تعتمد على كورسات وهنا انت تبدأ بالتعلم من الكتب اخي اولا وبعدها تبدأ تطبق ما تتعلمه عمليا على الحساب الديمو وبعدها تتعلم من الاخطاء وهكذا حتى
تصل لمستوى احترافي كاف لكي تعمل على حساب حقيقي

سفيان مرادي
08-02-2016, 18:26
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام
شكرااا على الاسرار لكن مجال خبايا عدة المزيد من الاسرار

على اشرف الانبياء و المرسلين بالتوفيق اخي انشاء الله

zouga91
08-03-2016, 13:24
;)السلام عليكم ورحمة الله تعالى اهم قواعد ادارة راس المال والصبر وعدم الطمع كذلك المتاجرة مع التراند كما يقال تراند صديقك في المتاجرة:)

zakija
05-31-2017, 12:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

noobir
05-31-2017, 12:59
ادخل الى موقع الشركة وبعدها ادخل الى غرفة العميل واكتب رقم الحساب اللى استلمت عليه البونص والباسورد
وللممتاجرة نزل المنصة من الموقع الرسمى للشركة واعملها تنصيب على الجهاز واختار السرفر واكتب رقم الحساب والباسورد وتاجر

cairodevil
05-31-2017, 16:37
من اسرار تداول الفوركس هي الثقة بالنفس و استشارة الخبراء و ايضا
استخدام الرافعة المالية المناسبة و اخيرا استخدام اوامر وقف الخسارة.

nour3iny
05-31-2017, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الفوركس ليس به اى اسرار على الاطلاق وانما واضح وضوح الشمس تقبل مرورى

chamach din
05-31-2017, 19:46
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

zeze2017
06-07-2017, 18:31
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة ضبابيه وتذبذب سوق التداول فى اوقات الاخبار والاحداث السياسية

M0hsenalawady
06-07-2017, 18:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز معلومات قيمه ومحترمة واعتقد ان من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو العمل على حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم مع ادارة راس المال

capoeira
06-07-2017, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول ليس له اسرار ان التداول له قواعد و الامر فى غاية
البساطة ان التزمت بتلك القواعد ستحقق النجاح وإذا لم تلتزم بها ستفشل فى تحقيق النجاح

amine-14
06-07-2017, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع رائع ومميز طبعا نصائح دى مهمه جدا فى التداول و انا اعتبر ادارة راس المال اهمها تقبل مروري وشكرا

m7med
06-07-2017, 20:53
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم ادارة راس المال مهمه جدا لكل المتداولين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
06-07-2017, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي ال 9 اسرار القويه جدا التي للنجاح في سوق الفوركس والله يوفقنا ويجعلنا من الناجحين في سوق الفوركس العملاق

haitham salama
06-14-2017, 02:25
بالبطبع أخى الكريم ، وان 9 الخطوات التى ذكؤتها هى أساس الفعلى لأى متداول ناجح فى سوق الفوركس، وتلك النقاط تعتبر أهم شئ فى تلك التجارة ولابد ان يراعيها المبتدئين فى ذلك المجال ، والتى اهمها أختيار وسيط جيد يمكن الأعتماد علية وخاصة فى سحب الأموال

Morocco
06-14-2017, 02:36
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

zezo3
06-14-2017, 05:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اخي الفاضل.. اتفق معك تمااما فى كل ماقلته واتمنى منك ان تستمر باعطائنا المزيد من تلك النصائح الهامه والمميزه شكرا لك واتمنى من اننا نقدر نعمل بهذه النصائح .

اسلام مجدي عباس
06-14-2017, 05:47
السلام عليكم وحمت الله وبركاته قواعد مهمه جدا في التداول اخي او لأي شخص حتي عايز
يتعلم ويستثمر ويدخل عالم الفوركس المليان بالاثارة والحيويه واللاخبارفي كل وقت

ابوفؤاد
06-14-2017, 06:07
لابد من اان تربح على قدر المال الموضوع لهذا الامر و ما يعنى انه لابد من ان تكون ل الدوالات وفق قاعده تخصك انت و مالك قط و الراى ان تراجع كل الطرق من البدايه لتعرف السبب فى الخسائر المتتاليه

zoka1101
06-16-2017, 11:41
تحية منى على الموضوع الرائع الذى قمت بطرحة وفعلا معلومه مهمه جدا ولازم اى شخص جديد فى الفوركس يركز جيدا فى هذه النقاط الاساسية لاى متداول
تقبل مرورى وشكرا جزيلا لك

Mohammed Darwish
06-16-2017, 12:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

moneer
06-16-2017, 12:48
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات والاسرار المهمة والنصائح المفيدة بكل تأكيد واذا وجدت هذه الشروط او تحققت هذه النصائح لأئ متداول بالتأكيد سوف يكون من الناجين بشكل خرافي

fathi22
06-16-2017, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
مشكور على هذه الخطوات الرائع لكن نسيت اهم شيء وهي الاستراتيجية الناجحة

zunebha
06-16-2017, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لا تنسى اخي الصبر والمثابرة على النجاح مع العمل اليومي والبحث الدايم لمعرفة الفوركس كما انه يوجد سر للنجاح وهو معرفة ادارة راس المال

Mhd nour
06-16-2017, 13:42
تحياتي اخي اعتقد انه قواعد مهمه جدا في التداول اخي او لأي شخص حتي عايز
يتعلم ويستثمر ويدخل عالم الفوركس المليان بالاثارة والحيويه واللاخبارفي كل وقت و بالتوفيق

amir anwar
06-16-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. فعلآ اسرار مهمة جدآ و برده في نقطة مهمة و هي التدرب علي الحساب التجريبي و تعلم استراتيجية جيدة تتدرب عليها علي الحساب التجريبي

Jordan forexyy
06-16-2017, 17:04
اخي الكريم اشكر جهودك الطيبه في هذا المنتدى الذي فضل علينا بكرمه بالبونص وكرمه ايضا ب التعلم من خلال المنتدى الصبر واداره راس المال واتبع استراتيجيه ما وعدم التفاخر ووو كل هذه عندما اتبعها اربح وعندما اخل بها للاسف اخسر جزء مكدد من راس المال وقد يصل الى الربع

raxid
06-16-2017, 17:10
مشكور اخى الكريم على هذه الاسرار الرائعة و المفيدة و انتظر منك أخي الفاضل المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك

yousee
06-16-2017, 17:31
إن سوق العملات لكي تتداول فه بشكل ناجح ضروري أن تكون لديك نفسية هادئة جدا لأن أغلبية ألدين يفشلون لا يعرفون أن يتحكمو في اعصابهم

ahmed1996
06-16-2017, 17:44
و نسيت شىء اخى الكريم انك لازم تحسب الارباح شهريا و ليس يوميا او حتى اسوعيا تخصم مجموع الخسائر من مجموع الارباح
و لازم لا تتداول فى يوم انت قد خسرت فيه كثير لا تعاند الترند و نفسك

Bastof
06-16-2017, 18:09
مشكور اخي العزيز على هذه المشاركة الفعالة التي منحتنا بعض المعلومات المفيدة من خلالها كما اود ان اشكر الاعضاء الكرام الذين قاموا ببعض المشاركات ايضا

Marina101
06-16-2017, 18:45
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

Ibrahim Abu Al Yazid
06-21-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخي
علي المعلومه الكويسه
واتمنا لك الخير
وب التوفيق ان شاء الله

one12
06-28-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ويحتوي على كل ماهو جديد بالنسبه لي جزاك الله خير الجزاء مع تقبل مروري اخي الفاضل

abutalia
06-29-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي التسعه اشياء المهمه جدا للمساعده علي النجاح في سوق الفوركس المحترم وان شاء الله ربنا يوفقنا للعمل بها

Abu_Yassin
06-30-2017, 06:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب نقاط كلها هامة جدا وأتباعها بأتقان وألتزام سيؤدى للنجاح أكيد بسوق الفوركس

bassoumy
07-05-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الكريم علي التسعه اسرار للمتاجره الناجه في سوق الفوركس وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير ونسحب ارباحنا من التداول

snnaky
08-03-2018, 15:29
كل الكللام دة كويس جدا بس ياريت بقى نشرح كيفية تطبيقة يعنى ازاى تنفذ دة بشكل علمى مش بشكل نصى يعنى من الأخر اللى مكتوب دة كلام فين طريقة التطبيق بالخطوات والكيفيات
دة اهم من الكلام العام وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا فأنت تمر مرور الكرام على خطوط عريضة تحتاج فيها الى الشرح ورفع الصور والشارتات لتبيان الشرح بشكل افضل

migoo
08-03-2018, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
احب ان اوجه لك الشكر ع هذا المجهود الرائع وكن من وجهه نظري
يجب عليك ان تقوم بشرح تفصيلي للتسعة أسرار للمتاجره ف الفوركس وشكراا