PDA

View Full Version : خط الاتجاه الصاعد Up Trendline

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

خط الاتجاه الصاعد Up Trendline
هو خط يمثل الاتجاه الصاعد ويرسم أسفل السعر حيث يصل بين القيعان الصاعدة (قاعين أو أكثر)

:bravo::accute::accute::accute::accute::bravo:

hamiido
06-28-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول خط الاتجاه الصاعد في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

omarx150
06-28-2015, 17:13
مشكوور اخى الفاضل على المعلومه القيمه التى تساعد الناس على فهم مسار الاسعار وتساعدهم لجنى الارباح
واتمنى ان تكون افادت الاعضاء وجزاك الله خيرا على هذا المجهوود
تقبل مرورى
اخوك عمر

4Pro4x
06-28-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم موضوع رائع اخي
بارك الله فيك اخي الكريl

aligharbi316
06-28-2015, 18:54
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك
أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antonioforex
06-28-2015, 20:27
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لخط الاتجاه الصاعد و فائدته في التحليل الدي نقوم به في السوق لانه
يفيدنا كثيرا في عملنا و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الكريم تحياتي لك سلام

almared13
06-29-2015, 05:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

aymansaleh
09-13-2015, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مصطلح خد الترند الصاعد هو مايوضح لنا ان ان اتجاه سعر الزوج هو صاعد وآخذ في الارتفاع وان الصفقات لابد ان تكون شراء فقط
تقبل مروري

محمد السيد
09-13-2015, 16:39
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لخط الاتجاه الصاعد Up Trendline ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

حسنى صادق
09-13-2015, 17:22
اعتقد انة من الممكن ان تتم هناك الكثير من الافتراضات الاخرى فى السوق و من الممكن ان تتم على اساسا من قوة العلم فى الاسواق المختلفة

mjconan
09-13-2015, 18:38
مشكوور اخى الفاضل على المعلومه القيمه التى تساعد الناس على فهم مسار الاسعار
بالتوفيق ك ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
وتقبل مروري

Roshdy
09-13-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة وبركاته
هو خط يمثل الاتجاه الصاعد ويرسم أسفل السعر حيث يصل بين القيعان الصاعدة (قاعين أو أكثر)

moh19DZ
09-15-2015, 03:02
مشكور اخي على تعريفك لخط الاتجاه الصاعد و فائدته في التحليل الدي نقوم به في السوق لانه
يفيدنا كثيرا في عملنا و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الكريم تحياتي لك سلام

snnaky
11-02-2016, 00:10
الشرح الصح هو انك توضح من خلال شارت وعلية رسمة خط الأتجاة وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس هذا كلام ليس فية مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة فأنت لم تشرح اى شيء فعندما تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات تأخذ فى الحسبان
فقد يشير لك بعضها بأن تبيع بينما يشير لك الآخر بأن تشتري !! وهذا سيسبب لك الكثير من الارتباك والحيرة ولكن يجب ان تعطى امثلة وتوضح شكل خط الأتجاة للمبتدأين اللى ميعرفوش شكلة ازاى