PDA

View Full Version : خط الاتجاه الهابط Down Trendline

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

خط الاتجاه الهابط Down Trendline
خط يمثل الاتجاه الهابط ، يرسم أعلى السعر ويصل بين القمم الهابطة (قمتين أو أكثر).

:bravo::accute::accute::accute::accute::bravo:

almared13
06-28-2015, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم معلومات قيمة مفيدة جدا
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

4Pro4x
06-28-2015, 16:07
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرح كافي و جميل
بارك الله فيك اخي الكريم

hamiido
06-28-2015, 16:31
ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع حول خط الاتجاه الهابط لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خير تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

محمد السيد
09-13-2015, 17:04
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لـخط الاتجاه الهابط Down Trendline ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات الضرورية
والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس التي لازالت مجهولة لدي الكثيرين من احواننا المبتدئين ..

aymansaleh
09-13-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز الياس, خط الترند الهابط هو مايوضح ان السعر في هبوط وان الاتجاه العام هابط ولابد ان يمر بقمتين هابطتين الاخيره اقل من الاولى وللتأكيد يمكن الربط بين 3 قمم هابطه
تقبل مروري

ali12
09-13-2015, 19:24
السلام عليكم
نعم اخي الكريم الاكتشاف الترند الهابط او الصاعد يجب الاتكال على قمتين او اكتر في الهابط
وعلى قاعين او اكتر في الصاعد وهده من اهم مبادء التحليل الفني

moh19DZ
09-15-2015, 03:03
الاخ العزيز الياس, خط الترند الهابط هو مايوضح ان السعر في هبوط وان الاتجاه العام هابط
ولابد ان يمر بقمتين هابطتين الاخيره اقل من الاولى وللتأكيد يمكن الربط بين 3 قمم هابطه
تقبل مروري

Abdulatif
09-19-2015, 03:30
مشكور واحييك اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة وراتئعة و نتمنى
لك التوفيق و النجاح

kouka
09-25-2015, 16:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

madmax07
09-25-2015, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.معرفة الاتجاه ترند مهم في التداول ومن الاحسن ان يكون ارتكاز الترند من نقطتين او اكثر شكرا على الموضوع.

troybradbit1
09-29-2015, 18:04
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن خط الاتجاه الهابط Down Trendline
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

YMTMAX
10-31-2015, 01:32
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

heroo252
10-31-2015, 02:11
الترند الهابط لازم نستغله فى اننا نبيع ونمشى مع الترند بس مننساش
ان فى تصحيحات وارتفاعات لاعلى ممكن تقابلنا لفتره ويرجع يكمل هبوط تانى

omerhomsy
11-17-2015, 15:43
***** ^-^ *****

يعطيك العافية أخي الفاضله لروعة ما طرحتى.
،، تولد الابتسامه بكِ عند دفئ حضورك .....
تعطرت زوايا المنتدى
بكِ تقدير يليق بكِ ودي وعبق وردي

ahmedibrahim258259
11-17-2015, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم اهم حاجة انك تعرف القمم الوقيعان السليمة موش الكاذبة علشان موش تاثر على التداول الخاص بيك وتكون نتائجك خاطئة
تقبل مروري

snnaky
12-06-2016, 23:36
هو فين الشرح دة ياباشمهندس هو انت بتضحك على نفسك ولا بتضحك علينا ؟؟
يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط[COLOR="Silver"]

adamarwan
12-07-2016, 02:35
الاتجاه على العموم لبد من ان تحين الاختيار بتاعو
الان به ممكن ان تفهم العدديد من الامور الاساسية
فى هدا المجال وعلى اترها تتداول
وحظ موفق

xmenflis1
12-08-2016, 16:48
مرحباً شكراً على إضافة
الاخ العزيز الياس, خط الترند الهابط هو مايوضح ان السعر في هبوط وان الاتجاه العام هابط ولابد ان يمر بقمتين هابطتين الاخيره اقل من الاولى وللتأكيد يمكن الربط بين 3 قمم هابطه
بتوفيق للجميع

doaa sary
12-08-2016, 21:12
معلومة قيمة عن خط الاتجاة الهابط او الترند لاين والافضل نرسم خطين خط بيوصل القمم وخط بيوصل القيعان ويكون قمتين او 3 مثلا بالتوفيق للكل

zizoo99
12-08-2016, 23:12
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك يا اخى على المعلومة فانت بجد اتحفتنا بمعلوماتك الجامدة جدا و اللى بصراحة مش عارف كنت هعمل ايه من غيرك حاجه بصراحة يعنى ولا فى الخيال بس نسيت تقول انه ترند هابط

xmenflis1
12-20-2016, 17:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bakdz
12-20-2016, 21:06
الســلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
خط الترند العام مهم جداا في التحليل الفني يا أخي الكريــم و يعتبر من أهم الركائز التي بيعتمد عليها التحليل الفني اصافة الى الدعوم و المقاومات و الاتجاه العام.

Ayman Abdellatif
12-20-2016, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على توضيح كيفية رسم الترند الهابط فهو يعتمد على ثلاث قمم متتالية ، ارجو ان تتقبل مرورى

xmenflis1
12-21-2016, 17:33
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

radyaboelnaga
12-21-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

خط الاتجاه الهابط Down Trendline
خط يمثل الاتجاه الهابط ، يرسم أعلى السعر ويصل بين القمم الهابطة (قمتين أو أكثر).

:bravo::accute::accute::accute::accute::bravo:

الاخ الكريم
موضوع خط الاتجاه العام او الترند هو اهم موضوع لابد ان يتعلمه متداول الفوركس, كيفية تحديد الاتجاه العام يكون عن طريق رسم خط مستقيم يصل اخر 3 قمم واخر 3 قيعان, وسوف يظهر لنا اذا كان اتجاه السعر هابطا ام صاعدا
تقبل مروري

medosaper
12-21-2016, 17:51
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح المفيد والمميز وننتظر منك المزيد جزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع
تحياتى وتقبل مرورى

wahid357
12-21-2016, 19:20
بسم الله الرحمان الرحيم
صحيح تماما يتم رسم الترند الهبط بالبط بين آخر قمتين او اكتر
وكلما كان الفريم كبيرا زادت مصداقية الترند

xmenflis1
12-24-2016, 17:28
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-13-2017, 20:22
للأسف لاتوجد اى اضافة حقيقية فى موضوعك وهو بعيد كال البعد عن نماذج المواضيع المفيدة الحقيقة التى تعطى معلومات فنية بشكل فنى ايضا وليس مجرد كلام عام بدون اى شرح
دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل الأفادة انت كدة لم تعطينا افادة

omar eldakhly
05-13-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
كلام جميل بس ياريت لو صور توضح كلامك عشان تبقي المعلومه كامله
تقبل مروري ي اخي

kalimiro0
05-26-2017, 21:16
معلومة قيمة عن خط الاتجاة الهابط او الترند لاين والافضل نرسم خطين
خط بيوصل القمم وخط بيوصل القيعان ويكون قمتين او 3 مثلا بالتوفيق للكل