PDA

View Full Version : مؤشر عليه بتسوية الارباح والخسائر يومياً

Elias Geox
06-27-2015, 18:50
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Marked-To-Market - مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً - يتم تسجيل الارباح و/او الخسائر في نهاية الجلسة يومياً طبقا لاسعار إغلاق السهم ويتم وضع تاشيرة علي الحساب "مؤشر عليها بتسوية الارباح والخسائر يومياً". إذا كان هنالك حركة ارتدادية في الاسعار, سيطلب من الطرف ان يحسن من الخسائر..

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

4Pro4x
06-28-2015, 03:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك لك كل التقدير والاحترام شرحك جميل
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

for4free
07-15-2015, 04:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بالمؤشر
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

ebrahemsobhe
07-15-2015, 07:31
الھامش المستخدم
وھو المبلغ الذي یتم اقتطاعھ من حسابك مؤقتاً كعربون مسترد عن السلعة التي اخترت المتاجرة بھا , یمثل ھذا المبلغ نسبة
بسیطة من قیمة السلعة تقوم المؤسسة بحجزه مؤقتاً لحین الانتھاء من الصفقة .. وتقوم بإرجاعھ لحسابك بعد الانتھاء من الصفقة
وبصرف النظر عن نتیجة الصفقة سواء انتھت ربحاً أم خسارة .
یتم احتساب الھامش المستخدم تبعاً للمعادلة التالیة :
الھامش المستخدم = عدد العقود * قیمة العقد / نسبة المضاعفة

waelmma
07-15-2015, 08:28
جزاك الله خيرا اخى وفعلا معلومات هامة جدا للمبتدئين ارجو من جكيع المبتدئين يكونوا قد استفادوا
منه وتقبل تحياتى اخى العزيز والله الموفق ان شاء الله

adel25
07-22-2015, 15:49
السلام عيكم ..مشكور اخي على هذا الموضوع القيم و الرائع حول المؤشرات الهامة و الشرح الجميل بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك با ااتوفيق

YMTMAX2
02-27-2016, 15:46
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

aymansaleh
02-27-2016, 16:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, هذا المصطلح يعتبر محاسبيا اكثر منه فوركسيا, بمعنى انه يستخدم في الحسابات وادراة الحسابات بالتاشير على ملف الحساب بأنه تم تسويته بسعر السوق واذا كان هناك اي فرق يتم الطلب من العميل بتحسين الموقف التداولي
تقبل مروري

snnaky
01-14-2017, 21:13
على فكرة مافيش شرح كدة ابدا انت بتختصر المعلومات لمجرد عنوان يا اخى
انت بتشرح مش بترد يعنى انت عامل موضوع بكيفك محدش غصبك يعنى اعطى الموضوع حقة من المعلومات والشرح لية بتختصر المعلومات فى كلمتين لية انت مش بتشرح عنوان انت بتشرح ادوات فنية يعنى واجب عليك انك تعمل شرح صح وتوضح فية وتطبق عشان المبتدأين او اللى ميعرفوش يتعلموا والا يبقى اية فايدة الموضوع اللى انت عملتة

mohcine amari
01-14-2017, 23:35
السلام وعليكم و رحمة الله
شكرا اخي على هذا المميز افدتنا بالكثير من المعلومات حول هذا المؤشر الذي يسوي الارباح و الخسائر اليومية بارك الله جهدك و بالتوفيق للجميع في تداولاتهم