PDA

View Full Version : مخاطرة تغطية هامش تصفية عقد آجل

Elias Geox
06-27-2015, 18:50
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Marginal Risk – مخاطرة تغطية هامش تصفية عقد آجل - المخاطرة ان العميل يفلس بعد دخول عقد آجل. في مثل هذا الموقف, يجب على المصدر غلق الالتزام وإدارة المخاطرة التي تستدعي دفع حركة هامشية علي العقد.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

4Pro4x
06-28-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك لك كل التقدير والاحترام شرحك جميل
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 20:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

abolina
07-14-2015, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

kimo1
07-14-2015, 20:45
الصين دولة عضمى و لها وزنها على شان الاقتصاد العلمي فهى تاثر بالشكل المباشر على الدولار الامريكي من خلال الصادة فهى اكب منتج للسلع و البظائع

YMTMAX
09-19-2015, 03:48
*

طرح متميز وموضوع جميل تستحق عليه الشكر

أرجو لك التوفيق والتقدم في هذا المجال وأتمنى

أن يستفيد جميع الأعضاء من مواضيعك وشروحاتك

بإذن الله تعالى ..

*

محمد السيد
09-19-2015, 06:39
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص مخاطرة تغطية هامش تصفية عقد آجل وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

k73issam
09-19-2015, 07:47
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز لتغطية هامش تصفية عقل اجل
تقبل مروري

aymansaleh
09-19-2015, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم الياس, مخاطرة تغطية هامش تصفية عقد اجل هي نفس معنى المارجن كول, يعني ان يقوم المصدر باقفال الصفقه بعد انعكاسها بقيمه كبيره تساوي قيمة الرصيد بالكامل
تقبل مروري

waleed shaaban
09-19-2015, 15:31
بمعنى ان تقوم بحساب الهامش حال ان اردت ان تقوم بعمليه اضافيه الى التى انت تقوم بها لانه
من الممكن ان تقوم بفتح العمليه بحساب خاطئ للهامش يترتب عليه اغلاق كافه المراكز المفتوحه والتى كان من شانها ان تربحك

ahmedibrahim258259
09-19-2015, 15:40
بسم الله الرحمن الرحيم لازم تكون عامل حسابك على الهامش المتاح بعد الصفقة علشان لما تحب تعمل هيدج او تعزيز
تقبل مروري اخي الغالي

Bouani
09-19-2015, 16:00
و عليكم السلام و رحمة الله أخي الكريم
الهامش و لئن مثل فرصة للتداول كبيرة
الا أنه أيضا يضع في خطورة كبيرة
و بالتالي لا بد من حسن التوفيق بينهما
تقبل مروري

adel25
09-20-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول مخاطرة تغطية هامش تصفية عقد آجل و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع

troybradbit1
09-20-2015, 13:43
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن مخاطرة تغطية هامش تصفية عقد آجل
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف