PDA

View Full Version : جني الأرباح Take Profit - T/P

Nizar Afailal
06-27-2015, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

جني الأرباح Take Profit - T/P
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا لجني الأرباح.

:accute::happy::happy::happy::happy::accute:

4Pro4x
06-28-2015, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح وافي و مميز اسال الله التوفيق لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hamiido
06-28-2015, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول جني الأرباح موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

melad
07-30-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على شرح هذا المصطلح الجميل و المبشر بالخير و اللذى اعشقه , يجب عند تحديد التيك بروفيت ان يتم تحديدة بدقة و يجب ان يحذر التاجر من الطمع حتى لا يعكس السعر عليه و يضيع جزء كبير من المكسب , تحياتى لك و بالتوفيق

hassann
10-10-2015, 20:13
نعم أخي هذا الأمر جيد ومفيد خصوصا لعدم الجري ورا الطمع واذا كان الشخص سوف يبتعد عن الجهاز لفترة طويلة
شكرا لك على هذا الشرح المفيد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mido elmasry
10-10-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل Nizar Afailal
مشكور علي شرحك المبسط لمفهوم التيك بروفيت جني الارباح
ننتظر منك المزيد من الشروحات القادمه المفيده
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Roshdy
10-10-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة آليًا لجني الأرباح