PDA

View Full Version : اسعار بين المصارف Interbank Rates -

Elias Geox
06-27-2015, 18:54
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Interbank Rates - اسعار بين المصارف - تقوم المصارف الدولية الكبرى بتقديم عرض اسعار عملات اجنبية للمصارف الدولية الكبرى. عادة, لا يتمكن العامة ورجال الاعمال الحصول على هذه الاسعار.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

4Pro4x
06-28-2015, 03:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح مفيد جدا لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

almared13
06-29-2015, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم*
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

afaq11
06-29-2015, 11:54
السلام عليكم
مشكور اخي عل المجهود الرئع واتمنا ان يستفيد الجميع
ان شاء الله الكل سيستفيد منه
جزاك الله عنا كل خير
و السلام

troybradbit1
06-29-2015, 12:19
شكراا اخى الكريم على تلك المعلومة المفيدة عن الاسعار التى تكون بين المصارف نرجو ان تستمر على هذا المنوال
فى تقديم شروحات مبسطة ومفيدة ليفهمها الجميع ويعيها بالتوفيق لك

mark05
07-12-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

melad
07-30-2015, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومة , و احب ان اضيف معلومة اخرى , إن مؤشر cci من افضل المؤشرات اللتى تدل على الإنعكاس و لكن مثلة مثل باقى المؤشرات لا يمكن ان تستخدمة لوحدة , تحياتى لك

Wassa04
07-30-2015, 23:04
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

troybradbit1
07-30-2015, 23:11
موضوع مميز جدا اخى عن اسعار بين المصارف Interbank Rates
يعتبر من اهم الاشياء الهامة التى يجب اتقانها حتى تكون تاجر ومتداول جيد نتمنى ان تستمر فى طرح تلك المواضيع المفيدة لافادة جميع الاخوة

Abdelhedi
07-30-2015, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي و ارجوان ينال تعليقي اعجابكم علي هذا الموضوع و مختلف المواضيع:
شكرا لك اخي elias geox علي الموضوع الممتاز و ارجو من الاخوة ان يساهمو معنا في مثل هذه المواضيع لنتعلم منها جميعا و ننفع بعضنا البعض.