PDA

View Full Version : تاريخ انتهاء الصلاحية

Elias Geox
06-27-2015, 19:08
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Expiry Date – تاريخ انتهاء الصلاحية - آخر يوم يمكن لحامل الخيار استعمال حقه في شراء او بيع السند الاساسي.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

محمد السيد
06-28-2015, 01:38
زميلنا او استاذنا الفاضل برجاء القاء الضوء على العلاقة بين موضوعك هذا وبين
استراتيجيات التداول التي نعمل عليها لأنها في الحقيقة غير واضحة بالقدر الكافي وان لم يكن
ثمة علاقة فاخبرنا لماذا كتبت لنا نحن هذا الموضوع .. مع الاعتذار

4Pro4x
06-28-2015, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح كافي و مفيد لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

almared13
06-28-2015, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

melad
07-30-2015, 21:16
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على هذة المعلومة الهاة , انا رأيت هذا المصطلح قبل ذلك فى الميتا تريدر عند تحديد الأمر المعلق فإنه يوجد خانة لتحديد الوقت اللذى عند الوصول إليه لا يتم تنفيذ الأمر المعلق , تحياتى لك و بالتوفيق

zer5000
11-23-2015, 13:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 10:54 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرالجزاء على هذا الموضوع وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

mazouz
11-23-2015, 15:35
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

heroo252
11-29-2015, 15:13
اه الكلام ده كده فى البورصات متعلق بالسندات
مش متلق بالفوركس خالص والصفقات العاديه بتاعتنا الى بنشتغل عليها
والى مش لتنتهى بايام ولا مربوطه بوقت

medcss
02-26-2016, 04:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على موضوعك الجميل . أتمنى أني أستفاد من كلامك تقبل تحياتي

marco2000
02-26-2016, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم الله يحفضك منتضرين منك شرح تفصيلي ومكثف لنا كامبتداين ارجوك لا تبخل علينا جزاك الله خير
وشكرا