PDA

View Full Version : مؤشر اقتصادي

Elias Geox
06-27-2015, 19:09
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Economic Indicator - مؤشر اقتصادي - إحصاء يعكس نسبة النمو الاقتصادي الحالي او الماضي او المستقبلي والاتجاهات مثل مبيعات التجزئة والتوظيف.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

محمد السيد
06-28-2015, 01:36
نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لمؤشر اقتصادي ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

---------- Post added at 12:36 AM ---------- Previous post was at 12:36 AM ----------

نشكرك اخونا الكريم على ايضاحك لمؤشر اقتصادي ونرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات
المهمة والتي من شانها ازالة اللبس والغموض لعلوم الفوركس وبالتالي التمكن من اكبر قد من الاستفادة

4Pro4x
06-28-2015, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيك شرح مفيد جدا تحية طييبة بطييبة طرحك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

mark05
07-12-2015, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

oguiba amine
07-12-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

for4free
07-15-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بالموشر الاقتصادي...
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

ebrahemsobhe
07-15-2015, 08:28
كان للتطور الھائل لتكنولوجیا الاتصال والبرمجة دور أساسي في تطور شبكة الإنترنت وانتشارھا في مختلف أنحاء العالم .
وكان لذلك دور كبیر في إحداث تغییر جذري في الكثیر من الأمور الاقتصادیة والثقافیة وحتى السیاسیة .
فالإنترنت الآن ھي " شبكة الشبكات " التي تربط بین كل البشر على اختلاف دولھم وخلفیاتھم الثقافیة وھي مكسب إنساني لا یمكن
الاستغناء عنھ بل یزداد الاعتماد علیھ یوما وراء یوم

adel25
07-22-2015, 15:56
السلام عيكم ..مشكور اخي على هذا الموضوع القيم و الرائع حولالمؤشر الاقتصادي و الشرح الجميل بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك با ااتوفيق

sofpreda
10-30-2015, 14:20
يومكم سعيد أحبائي أعضاء منتدانا الغالي أرجوا أنكم بتمام الصحة والعافية
وشكرا أخي على تقديم هدا الموضوع و على المعلومات الممنوحة أتمنى التوفيق للجميع

engaym
10-30-2015, 14:21
السلام عليكم اخى المؤشرات الاقتصادية مهمة جدا فى تجارة الفوركس ويجب علىالتاجر معرفة مواعيد اعلان المؤشرات
الاقتصادية ومحاولة عدم فتح صفقات فى ذلك الميعاد ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

amr222
10-30-2015, 14:25
لسلام عليكم
انشاء الله اجد كل الاعضاء بعافية
اود ان اشكر جزيل الشكر صاحب الموضوع على تفوقه و تالقه في وضع المعلومات و اختيارها
بالتوفيق انشاء الله اخواني الكرام
تقبلو مروري احوتي في الله

koouka211
01-31-2016, 21:40

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

troybradbit1
02-01-2016, 00:40
شكراا لك اخى الكريم على الشرح والمعرفة المكتسبة من موضوعك التعليمى عن مؤشر اقتصادي
واصل اخى على هذا الشكل الجيد لافادة الجميع والالمام بكل ما يحيط بالفوركس من بداياتة
للوصول لمرحلة التاجر الشاطر وتحقيق ارباح جيدة من خلال تلك الشروحات المميزة

abdokarim
02-05-2016, 20:15
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم كل جديد ومفيد وبارك الله فيك
بالتوفيق للجميع

madmax07
02-05-2016, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في الحقيقه, تساعد هذه الاحصاءات والمؤشرات المتداولون على مراقبة النبض العام للاقتصاد العالمي; وبالتالي, فانه ليس بالامر الغريب انه تتم مراقبة هذه المؤشرات من قبل غالبية المتداولون في الاسواق الماليه.

aymansaleh
02-06-2016, 16:01
الاخ الكريم, المؤشرات الاقتصاديه هي تقارير يتم وضعها واصدارها من قبل هيئات وجهات احصائيه متخصصه في دراسة الاوضاع الاقتصاديه ويكون لكل مؤشر اقتصادي تأثير مختلف
تقبل مروري

aym
02-06-2016, 16:32
مؤشر اقتصادي كل مؤشرات الاقتصادية مهمة جدا فى التداول ولذلك يجب على المتاجر ان يعرف بعض المؤشرات المهمة التى
تستخدم فى التداول والتى تساعد على التعرف فى نقط الدخول فى الصفقات

Elatman
02-06-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى
مشكور لك اخى الكريم
ارجو ان يستفيد الجميع من تلك المعلومات الرائعة
بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ملاك الروح
02-06-2016, 18:21
اشكرك اخي لطرح موضوع المؤشر الإقتصادي - بانتضار المزيد من المواضيع القيمة
تقبل مروري اخي الكريم

nadin
02-06-2016, 18:33
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Economic Indicator - مؤشر اقتصادي - إحصاء يعكس نسبة النمو الاقتصادي الحالي او الماضي او المستقبلي والاتجاهات مثل مبيعات التجزئة والتوظيف.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اخى الفاضل اشكرك على توضيح المؤشر الاقتصادى
ف انتظار المزيد منك من الشروحات الوافيه
تقبل مرورى بالتوفيق لك وللجميع

Elatman
02-06-2016, 18:43
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن أدفيزرز هجينة
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

مصرية
02-08-2016, 16:28
جميل جدا بس انا كمبتدئه اعمل ايه عشان اعرف مواعيد الامواشرات الاقتصاديه
دي وازاي يكون عندي خبره مثلا وشكرا موضوع هام

justsmile
02-08-2016, 17:27
المصطلحات بالفوريكس كثيرة .. وانت ذكرت مصطلح واحد و يتعلق بالاقتصاد اكثر من الفوريكس .. اخي لما لا تقوم بوضع اكثر من مصطلح بنفس الموضوع حتى نستفيد اكثر