PDA

View Full Version : سلة العملات

Elias Geox
06-27-2015, 19:32
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Currency Basket – سلة العملات - ترجيحات متنوعة لعملات اخرى مجتمعة معاً فيما يتعلق بسلة عملات (مثل وحدة نقدية اوروبية او حقوق السحب الخاصة). تستخدم احياناً من قبل عملات لتثبيت سعرها عادة في سلة ترجيحات تجارية. مجموعة مختارة من العملات ذات متوسط ترجيحات مستخدم كمقياس لقيمة او كمية التزام ما. سلة العملات تستخدم عادة في التعاقدات كوسيلة لتجنب (او تقليل) خطر تذبذب العملة.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

mark05
07-12-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

csebai11
07-12-2015, 21:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لم افهم ما تقصده اخي الغالي بكلامك الرجاء مزيد التوضيح لتعم الفائدة

محمد السيد
07-12-2015, 22:25
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لـسلة العملات ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

melad
07-30-2015, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات المفيدة و انا فى رأيى إن اهم وظيفة لإستخدام سلة العملات هى فى تحديد قوة عملة ما , مثل تحديد قوة عملة الدولار فهم يستخدمون سلة عملات لتحديد قيمة usdindex , تحياتى لك و شكرا على المعلومات القيمة

zizou119
07-30-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي عن سلة العملات لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل

abedesdz
08-05-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي عن سلة العملات لك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل

عاشق الفوركس
08-05-2015, 20:23
لســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
..مشكور على الطرح وعلى الموووضوع وعلى الشرح القيم امل ان نراك في شروحات اخرى قيمة ان شاء الله

radwangerr
08-08-2015, 20:58
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع
سلة العملات مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Wassa04
08-08-2015, 21:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

abolina
08-21-2015, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع