PDA

View Full Version : تاجر/سمسار

Elias Geox
06-27-2015, 19:33
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Dealer - تاجر/سمسار - فرد او شركة يعمل/تعمل نيابة عن الاصيل, وليس كوكيل, في شراء و/او بيع الاوراق المالية. يقوم التجار بالمتاجرة لحسابهم وتحملهم المخاطرة بخلاف السماسرة الذين يتاجرون نيابة عن عملائهم فقط.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

mark05
07-12-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

csebai11
07-12-2015, 21:21
إخواني الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Dealer - تاجر/سمسار - فرد او شركة يعمل/تعمل نيابة عن الاصيل, وليس كوكيل, في شراء و/او بيع الاوراق المالية. يقوم التجار بالمتاجرة لحسابهم وتحملهم المخاطرة بخلاف السماسرة الذين يتاجرون نيابة عن عملائهم فقط.

تحياتي لجميع أعضاء المنتدى و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
معلومات هامة و مفيدة اخي الكريم ارجو ان تعم الفائدة

abolina
07-14-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

YMTMAX
09-19-2015, 04:08
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

محمد السيد
09-19-2015, 06:24
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

k73issam
09-19-2015, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع وشرح وافي للتاجر السمسار وفقت اخي في شرحه بارك الله فيك
تقبل مروري

aymansaleh
09-19-2015, 11:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الحبيب الياس, التاجر هو من يقوم بالتداول لصالح نفسه وبرأس ماله الخاص ويتحمل جميع المخاطر, اما السمسار او الوكيل فهو من يقوم بالتداول بالنيابه عن اشخاص اخرين مقابل عموله او مرتب معين
تقبل مروري

adel25
09-20-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسكور اخي على هذا الموضوع القيم حول تاجر/سمسار و الشرح المميز بارك الله فيك اخي و با التوفيق للجميع