PDA

View Full Version : الفوركس Forex

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

الفوركس Forex
سوق العملات الأجنبية، وهو السوق الذي تتم فيه عمليات تداول العملات الأجنبية بغرض الاستفادة من تحرك أسعار الصرف صعودًا وهبوطًا.

:happy::happy::accute::accute::accute::accute::hap py::happy:

4Pro4x
06-27-2015, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي الكريم على مجهودك القيم شرحك كافي لك كل التقدير والاحترام لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

abdoumed
06-27-2015, 20:14
تُظهر خريطة الشموع اليابانية حركة السعر خلال اليوم وتبين أيضا عند أي سعر كان المتعاملون مقبلين على البيع أو الشراء . كما هو حال التحليل الفني ، إن توضيح أسلوب العمل على خرائط الشموع اليابانية يعتمد بشكل أساسي على الأشكال المرسومة التي تمت مراقبتها على مر العصور لمعرفة الطريقة التي يمكن استخدامهم بها لتوقع حركة سعر إحدى المنتجات . فيما يلي شرح الأشكال الأكثر شيوعاً .

hamiido
06-28-2015, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول الفوركس واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

omarx150
06-28-2015, 16:36
اكيد اللموضوع يفيد الاعضاء المبتدئين وتعليمهم ما هوه الفوركس ومشكور اخى على التوضيح المبسط الرائع وننتظر منك المزيد من الشروحات
واتمنى من الله ان يكون ذلك فى مزان حسناتك
وجزاكم الله خير وتقبل مرورى
اخوك عمر

mark05
07-12-2015, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

محمد السيد
07-12-2015, 23:42
وانا الفت نظر كاتبي الموضوعات التي لا جدوي منها : انه بدلا من ذلك يمكنكم ايضا الحصول على البونص اذا اكتفيتم بالرد على
الموضوعات الجيدة الجادة لزملاءكم ولا داعي اطلاقا ان تفتعلوا موضوعات طالما ليس لديك موضوع اصلا ..

bahoma310
07-13-2015, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
سوق الفوركس هو سوق يتم مقارنة العملات فيه اكثر مما هو سوق تجاري
مشكور تقبلوا مروري مع تحيلتي و تمنياتي للنجاح لجميع اعضاء المنتدى انشاء الله

ahmed mada
07-13-2015, 03:34
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى لك التقدم والنجاح
واتمنى التوفيق للجميع
وشكرا...

yyoussef
07-13-2015, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا أخي على الموضوع الرائع معلومات مفيدة و اتمنى الإستفادة لجميع أعضاء المنتدى

مامون سباعنة
07-13-2015, 08:21
ان شكرة انستا فهي موجود في كل العالم باكمله
و هذا راجع الى ان الشكرة فهي فعلا عالمية و لها مقرات ف يكل العالم
و هذا ما يميز فعلا الشكرة ف يالفوةركس

bingooooo
07-23-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

harimeche
07-23-2015, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

الفوركس Forex
سوق العملات الأجنبية، وهو السوق الذي تتم فيه عمليات تداول العملات الأجنبية بغرض الاستفادة من تحرك أسعار الصرف صعودًا وهبوطًا.

:happy::happy::accute::accute::accute::accute::hap py::happy:

-------------------

اهلا اخـــي نزار كيف الأحوال ....

جميل وومتاز التعريف القصير

لسوق الفوركس الضحم

------

مع التحية / وبالتوفيق

ahmed bakry
10-27-2015, 03:40
الفوركس مجال كبير وعميق وبحر واسع ملىء بالاسرار والمخاطر مش من السهل اى حد يدخل او ينجح فيه الا بتعب وشكرا جدا

mohmed1214
10-27-2015, 03:41
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

AHMED91
10-27-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
سوق الفوركس من اكبر الاسواق الماليه علي مستوي العالم طبعا

omerhomsy
11-03-2015, 20:32
***** ^-^ ***** اهلاً بك اخي الكريم ومشكور و أصفق لك بحرآره اخي العزيز........
على موضوعك الرائع عن الفوركس والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما.. كلماتي تعجز
عن وصف مدى ورووعة موضووعك.. أسأل الله لك التوفيق والسعادة مع خالص احترامي وتقديري..

abdougagi33
11-09-2015, 00:28
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص ' فـــوركس '
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

snnaky
11-29-2016, 00:42
الفوركس ليس لعبة روليت، ففي تغير اسعار العملات تلعب قوانين معينة. أولاً تعتمد قيمة العملة المعينة علي مؤشرات اقتصاد البلد المعين. وثانياً تحددها أفضليات وتوقعات المتعاملين في السوق. وبالرغم من صعوبة عمل التوقعات لكنها ممكنة. ان العمل في سوق فوركس يؤكد ذلك نسبة لان التحليلات تتضمن ايجابيات اكثر من مصادفات.

salichou
11-29-2016, 02:44
هذا هو تعريف الفوركس من الاخر و شكرا لكم اخواني العزاء و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم الان و شكرا.

doaa sary
11-29-2016, 21:07
الفوركس هو اتكبر سوق مالى يعمل عن طريق المنزل والنت اون لاين
سوق بة سيولة يومية تقدر ب 4 تريليون دولار
سوق يعمل 24 ساعه يوميا
ويومين الاجازة السبت والحد
سوق يتبادل فية العملات الاجنبية

Omar Morad
11-29-2016, 21:42
هذه نبذة جيدة عن الفوريكس
كل التفاصيل موجودة في الركن التعليمي الذي سيفيد كل مبتدئ
و فيه خطط و استراتيجيات مفيدة و سهلة
و يمكنك تطبيقها في الحساب التجريبي و اخذ الخبرة الكافية قبل مباشرة الحساب الحقيقي

zezo3
11-30-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... اهلا بك اخى الحبيب واهلا بكل اعضاء المنتدى االجميل ... انا متابع كل مواضيعك الجميله وكلها مواضيع مهمه ومميزه للغايه واتمنى من كل الاعضاء انا يشاهدوا موضوعك المميز للغايه .

salichou
11-30-2016, 01:00
من الاخر هذا هو الفوركس للجميع و هذا موضوع مهم جدا و اتمني من الجميع ان يتمعنو فيه و شكرا جزيلا علي المشاركو معنا
و ارجو من الجميع قرائة تعليقاتي و الاستفادة منها و هذا نظرا لخبرتي اللاباس بها في هذا المجال الواسع تقريبا 4 سنوات انشاء الله و السلام عليكم الان و شكرا.