PDA

View Full Version : العملة المقابلة Counter Currency

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

العملة المقابلة Counter Currency
هي العملة الثانية في زوج العملات، ويمثل سعر صرف الزوج ما ينبغي دفعه من العملة المقابلة للحصول على وحدة واحدة من عملة الأساس.

:happy::happy::accute::accute::accute::accute::hap py::happy:

4Pro4x
06-28-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم بارك الله فيكلك كل التقدير والاحترام
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

محمد السيد
06-28-2015, 03:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للعملة المقابلة Counter Currency
ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة

hidouri25
06-28-2015, 04:25
بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل و سلم على سيدنا و مولانا محمد و اله و صحبه
جزاك الله خيرا و تقبل تحياتي و مروري
و في الاخير لا يسعني الا ان اتمنى لنفسي و لكم النجاح

rayhane hamza
06-28-2015, 04:31
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

hamiido
06-28-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي هدا الموضوع حول العملة المقابلة موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة تقبل مروري

almared13
06-29-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

antonioforex
06-29-2015, 23:38
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريفك للعملة المقابلة و تاثيرها في حركة الزوج بسوق العملات لانه من الجيد
لنا ان نعرفها جيدا و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

alihar316
06-29-2015, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل نزار عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

MohaNew
06-30-2015, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا في عالم الفوركس وسيفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

mark05
07-12-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

for4free
07-15-2015, 03:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
نشكرك اخي على التوضيح في النقطة المهمة الخاصة بالتداول الذي يهمنا حقا فهمه
ونتمنى منك المزيد وان شا الله يكون الاخوة استفادو.......
ورمضان كريم....

ebrahemsobhe
07-15-2015, 08:29
كان للتطور الھائل لتكنولوجیا الاتصال والبرمجة دور أساسي في تطور شبكة الإنترنت وانتشارھا في مختلف أنحاء العالم .
وكان لذلك دور كبیر في إحداث تغییر جذري في الكثیر من الأمور الاقتصادیة والثقافیة وحتى السیاسیة .
فالإنترنت الآن ھي " شبكة الشبكات " التي تربط بین كل البشر على اختلاف دولھم وخلفیاتھم الثقافیة وھي مكسب إنساني لا یمكن
الاستغناء عنھ بل یزداد الاعتماد علیھ یوما وراء یوم

adel25
07-22-2015, 15:48
السلام عيكم ..مشكور اخي على هذا الموضوع القيم و الرائع حول العملات المقابلة و الشرح الجميل بارك الله فيك مع تحياتي و تمنياتي لك با ااتوفيق

YMTMAX
11-23-2015, 14:25
*

ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

*

aymansaleh
11-23-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, ان العمله الثانيه او المقابله في زوج العملات تعني مايجب دفعه منها في مقابل وحده واحده من عملة الاساس او عملة التسعير وهي العمله الاولى في زوج العملات, الشراء يعني بيع الثانيه والبيع يعني العكس وهو شرائ العمله الثانيه
تقبل مروري

csebai11
11-23-2015, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ياختلف تاثير الاخبار على العملات حسب ترتيبها في الزوج فان قوت العملة الرئسية تنزل العملة الثنوية و ان قوت العملة الثانوية تنزل العملة الرئيسية و بالتالي تنزل السعر