PDA

View Full Version : اليورو / الدولار الأمريكي (eur/usd)

Nizar Afailal
06-27-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

اليورو / الدولار الأمريكي (eur/usd)
من أزواج العملات الرئيسية، ويعني سعر صرفه ما ينبغي دفعه من الدولار الأمريكي للحصول على وحدة واحدة من اليورو

4Pro4x
06-27-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك تحية بجمال طرحك
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

hamiido
06-28-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول اليورو / الدولار الأمريكي في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك دوام النجاح والتووفيق تقبل مروري

ahmedibrahim258259
06-28-2015, 16:20
بسم الله الرحمن الرحيم هو من اشهر العملات الرئيسية وبيمتاز ان الاسبريد عليه قليل الي حد ما والسيولة عليه عالية
تقبل مروري اخي الغالي

mark05
07-12-2015, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ,إخواني اخواتي الكرام أتمنى لكم التوفيق و النجاح في مجال الفوركس و أرجوا ان تستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة و خصوصا المبتدئين .أما بعد ف :

Market Order - أمر السوق
هو أمر لتنفيذ عملية التداول على الفور بأفضل سعر متاح في السوق.

محمد السيد
07-12-2015, 23:15
انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المررات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

salahusmo94
08-29-2015, 02:02
فشل زوج يورو/دولار في الحفاظ على الأرباح القوية وتقليص جزء منهان ساحبًا الزوج أدنى المقبض 1.13 حيث يتطلع المداولون الآن إلى أرقام مؤشر أسعار المستهلك الألماني لمزيد من الزخم في الزوج

Salahcnam2016
10-30-2015, 20:56
يستمر انتعاش السعر الفوري من المنخفضات الأخيرة بالقرب من الرقم 1.0900 في ضوء اجتماع لجنة السوق المفتوحة معززًا ببيع الدولار وتدفقات نهاية الشهر قبيل الإصدارات في الاقتصاد الأمريكي اليوم وهي الدخل/الإنفاق الشخصي ونفقات الاستهلاك الشخصي ومؤشر تكلفة العمالة.

Bouani
11-08-2015, 00:46
السلام عليكم و رحمة الله
الزوج ده هو أهم الأزواج على الاطلاق في السوق
و هو أيضا يعرف باسم المجنون
و هو أكثر الأزواج ايضا شعبية منن قبل المضاربين
تقبل مروري

mazouz
11-08-2015, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

tareq sleem
11-08-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
المفيد والجيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمة الله**

doaa sary
12-29-2015, 02:27
اليورو دولار
من اهم
ازواج التداوال
ومن العملات الرئيسية
اكثرشهرة
شكرا ع المعلومة اخى الكريم

aymansaleh
12-29-2015, 07:25
الاخ العزيز نزار, زوج اليورو دولار هو الزوج الاقوى والاهم في ازواج سوق الفوركس وذلك بسبب قوة العملتين المكونين له اليورو والدولار, هو الاكثر حركه واقواها والاتوفر سيوله والاعلى ربحيه ولذلك ينصح به دائما خصوصا للمبتدئين
تقبل مروري

heroo252
12-29-2015, 21:49
سعر صرف اليورو دولر لان اليورو هو عملة الاساس
يبقى ده سعر صرف كام دولار يساوى واحد يورو فا بنلاقيه 1.وكسر بعد العلامه
لان اليورو اكبر من الدولر

csebai12
12-30-2015, 00:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الكثير من المتداولين يفضلون هذا الزوج في التداول و خاصة المبتدئين و السبب هوو كثرة التداولات عليه و بلتالي كثرة السيولة عليه و سهولة توقع اتجاهه

نادر صباح الدين
12-30-2015, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، وللتوضيح أن القيمة التي تدون إلى جانب هذا الزوج ومثالها (1.0750) تعني أنه حتى الحصول على واحد يورو فأنت بحاجة إلى دولار ونحو (0.075) من الدولار، وعندما ترتفع هذه القيمة، يعني أن الدولار انخفض في الوقت الذ يعني أيضا ان اليورو قد ارتفعت قيمته في سوق الفوركس.

justsmile
12-30-2015, 03:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام اتمنى ان تكونو قد فهمتم معضم الاشياء في الفوركس ، اليوم سنشرح :

اليورو / الدولار الأمريكي (eur/usd)
من أزواج العملات الرئيسية، ويعني سعر صرفه ما ينبغي دفعه من الدولار الأمريكي للحصول على وحدة واحدة من اليورو

حسنا اخي هذا الزوج من اكثر الازواج الشائعة التداول ..
وانا بصراحة من متداوليه .. ولكن لم اجد اي شرح بموضوعك .. انا لو بدأت عن هذا الزوج لكتبت الكثير ولن انتهي ..

alizert2015
01-17-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهى
ما تناقشه جيد جدا وسوف يكون موضوع
يفيد جميع الاعضاء الكرام حول لليورو / الدولار الأمريكي المهمان جدا
للسوق والسلبى ايضا والدال على انخفاض السعر
و شكرا اخي الكريم

أم مهيرة
11-22-2016, 19:50
للاسف يا اخي العزيز الموضوع قصير جدا ومختصر بطريقة مملله نجدها متكررة في اقسام المنتدى
واتمنى منك ان تصقل موضوعاتك بالمعلومات والشرح لافادة الاخوة في المنتدى
واتمنى منك ان تعدل اسلوبك مستقبلاً ان شاء الله

MohaNew1
11-22-2016, 20:18
اليورو دولار من اهم الأزواج ويعتبر بالنسبة للبعض اهم زوج يتم التداول به

وان شخصيا اعمل عليه يعتبر يوميا خصوصا لما تكون أخبار بخصوص الدولار يكون مؤثر

Mostafa Ezz
11-22-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على موضوعاتك القيمة وشرحك البسيط والسهوله في توصيل المعلومات انا مبتدئ واستفيد منك كثيرا

khalidtrader
11-22-2016, 20:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم علي هدا الموضوع حول اليورو / الدولار الأمريكي .
فهو من اشهر العملات الرئيسية وبيمتاز ان الاسبريد عليه قليل الي حد ما والسيولة عليه عالية جدا...